تأهل فريقي زهور الريف ومؤسسة وليد الحوار لدور الثمانية من بطولة سبورتي الرمضانية

IMG_6235تأهل فريقي زهور الريف ومؤسسة وليد الحوار لدور الثمانية من بطولة سبورتي الرمضانية الثانية لكرة الصالات على كأس امير المنطقة الشرقية التي يستضيفها مجمع مدينة سبورتي الرياضية بالخبر بعد حصولها على النقاط الست في المواجهتين التي خاضاها ضمن المجموعة الثانية ، بعد ان تغلب فريق زهور الريف على فريق شركة خالد الهاجري باربعة اهداف دون مقابل بينما فاز فريق مؤسسة وليد الحوار على فريق سترة بخمسة اهداف دون مقابل في مواجهات يوم السبت الماضي .

كما تأهل فريق شركة الراشد بعد تغلبه على فريق شركة الدولي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، في حين تغلب فريق شركة الجميح للمرطبات على فريق المجدوعي بثلاثة اهداف مقابل هدف ، بينما تغلب فريق الراشد بنتيجة قياسية قوامها احد عشرة هدفاً على فريق تلميع وحماية .
وسيلتقي مساء اليوم فريقي مجموعة القريان بالذوادي في المباراة الاولى بينما تجمع المواجهة الثانية فريقي شركة سعود المدعج بفريق شركة شاركول ، في حين ستكون المباراة الثالث بين فريقي مؤسسة الرياضي وفريق الشربيني القابضة والتي سيتحدد معها ملامح الفرق المتأهله لدور الثمانية من البطولة .

• السبيعي يتحدى إبنه في مرمى سبورتي :

دخل حارس فريق التعاون فايز السبيعي في تحدي خاص مع ابنه “سلطان ” في ملاعب سبورتي في تسديد ضربات الترجيح بعد ان تمكن الشبل سلطان من هز شباك والده بتسديدات مركزه وسط تفاعل الجماهير الحاضره التي صفقت كثيراً مع كافة التسديدات للسبيعي الصغير الذي ينبأ عن موهبة كروية ناشئه للكرة السعودية تتميز باللعب بالقدم اليسرى وهو ما يؤكد مقولة ( ابن الوز عوام ) .

وقد ابدى الحارس فايز السبيعي سعاده بالتواجد للمره الثانية ببطولة سبورتي بعد ان تواجد بالنسخة الاولى ، مشدداً على ان هذه النسخة جاءت مختلفة نتيجة التنظيم الجيد وقوة الفرق المشاركة بالبطوله .

وقال السبعي الذي حضر برفقة نجله سلطان :

ما شاهدته في نسخة العام الحالي امر يثلج الصدر ووجود مثل هذه البطولات في فترة التوقف فرصة مناسبة لاكتشاف المواهب الشابه وفرصة للاعبين للاستمتاع بمثل هذه المباريات خاصة في لعبة كرة الصالات التي انجبت العديد من النجوم في كرة القدم السعودية ، واعتمادها رسمياً من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم كبطولة رسمية يؤكد مدى قوته والاستفاده من المواهب المميزة التي تنجبها مثل هذه البطولات .

واضاف السبيعي : بعد ان تلقيت الدعوة من الاخوة باللجنة المنظمة حرصت على التواجد وتلبية الدعوة رغم ضيق الوقت كوني استمتع باجازتي مع ابنائي في فترة الاجازة الاي تعيشها المنافسات الكرويه ، وامانة ما شاهدته من امكانيات في مدينة سبورتي امر اسعدني كثيراً كونها تمتلك افضل واحدث المقومات الرياضية في كافة مرافقها وساحرص على الاشتراك لابنائي في الفترة القادمة في هذا الصرح الرياضي المتكامل ، واثنى السبيعي على النشره التي تقدمها اللجنة الاعلامية للبطولة والتغطية المميزة التي تحظها بها هذه البطولة والتي اسهمت في تزايد الحضور الجماهيري لها .
وقد اضفى السبيعي حضوراً ملفتاً ابان تواجده يوم امس الاول ببطولة سبورتي الرمضانية نظير العلاقة الحميمة التي تربطه بحكام ولجان البطولة كاملة .

•عضوية سبورتي لعكاش :

منحت اللجنة العليا للبطولة مدافع نادي النصر أحمد عكاش إشتراك سنوي في مجمع مدينة سبورتي الرياضية بالخبر ، حيث يهدف عكاش للاستفادة من فترة الإجازة الحالية لممارسة بعض التدريبات اللياقية الخاصة قبيل إنطلاقة تدريبات فريق النصر في 21 رمضان الجاري ، وجاءت هذه البادرة من اللجنة المنظمة تقديراً للاعب نظير تشريفه مباريات وفعاليات البطولة بالشهر المبارك .

من جانبه قدم اللاعب أحمد عكاش شكره الجزيل للجنة العليا على هذه المبادرة التي سيستغلها في الإعداد والتأهيل لدخول التدريبات الرسمية مع الفريق النصراوي ، مؤكدًا بأنه حريص على إستغلال فترة التوقف بالعمل المفيد لصحته ولياقته البدنيه من أجل تقديم موسم مثالي ومميز .

وأضاف عكاش : خلال تواجدي بالبطولة لا أنسى أن أشكر
اللجنة المنظمة وجميع اللجان العاملة بالبطولة على مايقدمون من عمل تنظيمي عالي ، نجحوا من خلاله في إحتواء عدد كبير من الشباب والفرق الرياضية على مستوى الحواري للمشاركة في البطولة الأبرز على مستوى المنطقة الشرقية.
مشيرا إلى أنه حريص دائما بالتواجد في بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات كونه كان يمارس هذه اللعبة ومحب لها وتربطه علاقات أخويه مع أبرز نجومها وفرقها ، لذلك أتابعها بإستمرار وحرص كبير.
مختتما حديث بأنه سعيد بالتواجد في مباريات وفعاليات البطولة ووعد المنظمين بالحضور في الأدوار النهائية للبطولة .

• الحوار يكرس جهوده وخبرته في سبورتي :

يواصل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات الأستاذ خالد الحوار تقديم خبراته الكبيرة في خدمة بطولات سبورتي الكروية ، حيث يقود الحوار بخبرته كافة اللجان بتوجيهات حكيمة وآراء سديدة ساهمت في تميز وبروز البطولة من جميع النواحي التنظيمية ، ويشرف عليها بشكل مباشر ومتابعة دقيقة قبل بداية المباريات وحتى نهايتها ، وهذا ليس بغريب على رجل خدم المجال الرياضي من عدة مواقع هامة وحساسة مثل مدير الإحتراف بنادي الاتفاق وتدريب المنتخب السعودي وأندية النهضة والاتفاق في فترات سابقة .

• النجوم يوثقون زياراتهم بسناب البطولة :

حرصت اللجنة المنظمة على توثيق زيارات نجوم كرة القدم السعودية لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات عبر تطبيق السناب شات الخاص بالبطولة ، الذي وجد تفاعل كبير من قبل جماهير البطولة وساهم في زيادة التواجد الجماهيري بمدرجات الصالة المغطاة ، ناقلا لجميع تفاصيل و أحداث وكواليس مباريات وفعاليات البطولة ، حيث يشارك النجوم في تقديم كلمات تحفيزيه للجماهير وجذبهم للتواجد اليومي بالمدرجات .

• مسابقات سبورتي تشعل الجماهير :

أستحدثت اللجنة المنظمة مسابقات وألعاب متنوعه لجذب الجماهير من أجل الحضور والتفاعل مع بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات ، بعد إن قدمت جوائز قيمة وثمينه للجمهور في المسابقات التي تقيمها فترة مابين المباريات ، حيث تفاعلت الجماهير مع المسابقات والفعاليات الممتعه والتي أوجدت تنافس كبير وحماسي وسط تصفيقات وتشجيع كبير من جميع الحضور.

• المجدوعي الراعي الاستراتيجي اضافه كبرى :

تأتي رعاية شركة المجدوعي للسيارات الراعي الاستراتيجي لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات كاضافة حقيقية لهذه النسخة من خلال الدعم الكبير الذي تقدمه الشركة لانجاح مباريات وفعاليات البطولة بشكل عام ، إذ تعد مشاركة الشركة بفريق كرة الصالات المكون من موظفي الشركة خطوه هامه في منهجية الشركة التي تواصل اقتحامها للمجال الرياضي بعد النجاحات التي تحققت لها في مجال رعايات الاندية لاكثر من نادي من اندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

102