الحكم الدريهم يجتاز اختبارات الأولى بتميز

الحكم محمد الدريهماجتاز الحكم محمد الدريهم (درجه اولى) الاختبارات الرئيسة للجنة الحكام لدوره الترقية من الثانيه إلى الأولى بامتياز، من خلال اختبارات اللجنة الأخير النظرية والعملية كما هي الاختبارات اللياقية وبهذا أصبح من الحكام المعتمدين بمنطقة الرياض الحالي كحكم درجة أولى ، ويعتبر الدريهم أحد حكام المستقبل بشهادة أغلب المقيمين الذي تابعوه، ومنهم المقييم عبدالرحمن الجروان ومحمد سعد بخيت وناصر الحمدان ورئيس لجنة حكام الرياض سابقا مرعي عواجي، وعضو لجنة الحكام الرئيسية علي المطلق وحسين الحساوي وصلاح العبدالواحد وعبد الرحمن التويجري وغيرهم من المقيمين البارزين.
من جهته قدم الدريهم خالص شكره لكل من وقف معه في خطوات والتحكيم بلجنة الرياض للأخ مرعي والخرج عبدالرحمن الغملاس وإبراهيم النفيسة وأعضاء اللجنة محمد سعد بخيت ويوسف ميرزا وعلي المطلق ورئيس اللجنة عمر المهنا وكافة زملائه الحكام من سبقوه.
كما خص شكره الخاص لشقيقه الإعلامي الحالي والحكم السابق فهد الدريهم الذي يقف معه بعد كل مباراة لتقديم التوجيه والإطلاع على تطور التحكيم وعلى ما وصل إليه اليوم.
الجدير ذكره أن الدريهم كحكم متخصص لملعب العشب بالاضافه مشاركته كحكم صالات متميز و يستعان به كمحاضر في القانون من قبل المراكز والهيئات بمنطقة الخرج نظرا لعمله الحكومي كمحاضر متمكن

105