ادفع تتفرج !.

محمد الشمريللأسف مع انطلاق يورو 2016 وكوبا أمريكا انقسم الجمهور العربي الرياضي على امتداده من الخليج الي المحيط الي قسمين قسم منعم الله عليه (اللهم لا حسد ) يشوف وهو مستمتع !.. والقسم الثاني الله يقوي صبره ما غير يسمع وهو متذمر يضرب يديه أخماس بأسداس يبحث عن اجوبة أسئلة كثيرة تدور براسه !.. من السياسة الغريبة المتبعة بالقناة الراعية صاحبة الحقوق الحصرية بالشرق الوسط خصوصا بعد ان تم تخصيص باقة جديدة خاصة بالبطولتين وبسعر مبالغ فيه جدا يدفع مخصوص لهذه الباقة التى نزلت بباراشوت على القنوات الرياضية اللي هو مشترك فيها بالأساس !.. واهم سوْال في باله كيف وأين سيشاهد المباريات خلال هالشهر الفضيل الذي ينفق فيه المواطن العربي الكثير من المال على ولائم إفطاره ؟.. هل يسلم لحيته لابتزاز اصحاب المقاهي (دعوه لتدخين الشيشة) وشروطهم مقابل الفرجه ؟.. وهل يدخل بيته أقمار أوروبية مفتوحة على كل شي عشان يتفرج عبر قنوات غير مشفرة ؟.. أسئلة كثيرة تدور براسه بسبب طمع وجشع الناقل الحصري للبطولتين .. وقبل الختام انا لي كم سوْال مادري ماهو الهدف من تخصيص باقة جديدة بسعر مقطوع يدفع مره وحده ؟.. هل المستهدف جيب المواطن العربي الغلبان ؟.. والسؤال الأهم اعزائي القرّاء الكرام هل لحظتوا مثلي ان قناة بي ان سبورت أصبحت بتاع كله بالفترة الاخيرة بعد افتتاحها لكثير من القنوات الترفيهية والافلام وما شابه ذلك بعيدا عن هدفها المعلن من الأساس بأنها قناة رياضية متخصصة ؟.. وسلامتكم .

محمد خلف
الكويت

التعليقات

1 تعليق
  1. ملكي وافتخررررر
    1

    على كل حال ، بي ان سبورت ارحم مليون مرة من من كان يطلب الاشتراك بجميع قنواته بقيمة تصل لـ 3600 ريال لمشاهدة كاس العالم عامي 1998 و 2002م .
    ولكم ان تلاحظوا الكبير للقيمة الشرائية الكبيرة لذلك المبلغ الكبير في ذلك الوقت ، هناك فرق ،، ومن حق بي ان سبورت ان تربح وليس ان تسرق .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    12 يونيو, 2016 الساعة : 8:20 م
107