جمهور الزعيم يزف فريقه لفوز ثمين امام الظهران يونايتد بثلاثية

القوبع يثني على منشأة سبورت يارد و الرميح يشيد بالمبادرات
اللاعب محمد الفرحان مع ابنائه في البطولة

اللاعب محمد الفرحان مع ابنائه في البطولة

تواصلت الإثارة في بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية في يومها الخامس يوم أمس السبت وسط حضور جماهيري كبير بتواجد رابطة جماهير فريق الزعيم التي تواجدت منذ وقت مبكر و بإعداد كبيرة ملئت مدرجات ملعب البطولة و اثمرت عن فوز فريقها ( الزعيم ) بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الظهران يونايتد وحصل على جائزة افضل لاعب فيصل الحارثي من فريق الظهران يونايتد كما تمكن فريق الريان من الفوز بصعوبة على فريق جلكسي بهدف وحيد جاء عن طريق محمد العمودي . وتواجدت الشخصيات الرياضية و الاجتماعية في منصة سبورت يارد اذ تواجد مدير ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة” المهندس إبراهيم القوبع و مدير المنتخب السعودي لفئة الناشئين عبدالله المسند و لاعب فريق القادسية و المنتخب السعودي السابق محمد الفرحان و الإعلامي منير أبو بشيت بجانب تواجد مدير الحجز و المبيعات الهاتفية بالخطوط الجوية السعودية عواض القرني . هذا وسيلتقي مساء اليوم الأحد التعاون مع نظيرة تفاحتين في الساعه التاسعة و النصف فيما سيلتقي كلاست مع التعاون في اللقاء الثاني الذي سينطلق في الساعه 11 مساءاً .

تذكرتين سفر لإسطنبول و دبي لجماهير البطولة

أعلنت اللجنة المنظمة العليا عن جوائز الأدوار النهائية الخاصة بالجمهور وهي عبارة عن رحلة سفر الى اسطنبول ودبي شاملة الاقامة لمدة ٥ ليالي لشخصين وسيكون هناك هاشتاق خاص تحت مسمى ” سافر مع #سبورت_يارد ” وستتواجد في ملعب البطولة طائرة سبورت يارد الخاصة بالمسابقة وسيكون الاشتراك عن طريق الحضور للملعب و التصوير مع الطائرة و المشاركة في الهاشتاق الخاص بالمسابقة . يذكر ان اللجنة المنظمة توزع يومياً أكثر من 8 جوائز يومياً على الجماهير الحاضرة من خلال السحب على الكابونات التي يتحصل عليها الزائر عند دخوله من البوابة المخصصة للجمهور .

إقبال كبير على بطولة البلايستيشن على كأس الكفاح

أغلقت شركة الكفاح للإلكترونيات شريك النجاح في بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية ملف الاشتراك في بطولة البلايستيشن على كأس الكفاح بعدما أن وصل عدد المشتركين لـ 160 لاعب سيشاركون رسمياً في البطولة التي تعد أحدى فعاليات بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية . وتواجد أكثر من 80 شخص على قائمة الاحتياط و اظطرت اللجنة لزيادة عدد ايام البطولة و تمديد أيام الاشتراك و الذي أغلق يوم أمس الأول استعداداً لإنطلاق البطولة التي ستبدا نهاية الاسبوع الحـالي .

بطولة سبورت يارد تدعم اللجان الشبابية

فضلت اللجنة المنظمة للبطولة التعاقد مع لجان شبابية من منظور الدعم لهم حيث تعاقدت مع مجموعة “نجوم التعليق الرياضي” أحدى المؤسسات الشبابية و الأولى على مستوى المنطقة الشرقية التي تتبنى المعلقين الهواة الطامحين إلى سقل مواهبهم وإمكانيتهم وقدراتهم في التعليق على مستوى منافسات فرق الأحياء ومن ثم التدريب والتطوير إلى ان يصلوا إلى القنوات الفضائية الرياضية اذ يعود تأسيس مجموعة نجوم التعليق الرياضي إلى عام 2015 بثلاثة معلقين اتفقو على تكوين هذه القاعدة وتطوير مواهبهم في مجال التعليق الرياضي و تعزيزها حتى تصبح هي المدرسة الأولى في المملكة التي تهتم وتشرف على تدريب وتطوير المواهب في مجال التعليق الرياضي . وتواجد على طاولة التعليق في البطولة النجم ريان الشريف و ابراهيم هزازي وضيوف الشرف محمد العسكر و بسام الهبوب

الرميح : دعم الشباب في سبورت يارد بادرة مميزة

أكد وليد بن عامر الرميح الرئيس التنفيذي لشركة عامر الرميح و إخوانه القابضة ان بودار اللجنة المنظمة لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية لدعم الشباب تعتبر مميزة خصوصاً انها لم تقتصر على فئة عمرية محدودة بل فتحت المجال لجميع الأعمار للمشاركة بجانب فتح معرض الايدي العاملة و الأسر المنتجه بالمجان لدعم أعمالهم التي لاقت قبول كبير من الزوار و الجمهور وضيوف الشرف للبطولة . و اشار الرميح الي ان وجودهم كراعي استراتيجي للبطولة يزيدهم فخراً لخدمة شباب هذا الوطن في هذا الشهر الفضيل مؤكداً ان دعمهم لمثل هذه البرامج سوف يتواصل بعد توفيق الله لأن شباب الوطن يستحقون ذلك مقدماً جزيل شكره للجنة المنظمة التي تعاقدت مع أكثر من جهة اجتماعية مثل ( بنك اطعام – المكتب التعاوني بالدمام – نادي الصم – بناء لرعاية الايتام – المجلس البلدي ) و ان كل هذة الرعايات سترفع من سقف الطموح و المعرفة لدى فئة الشباب .

الفرق المشاركة تقدم جزيل شكرها للطاقم الطبي

قدمت الفرق المشاركة جزيل شكرها للطاقم الطبي التي تعاقدت معه اللجنة المنظمة العليا للبطولة و الذي يضم كلاً من الدكتور عبدالله المالكي و مساعده ماس الدوسري واللذان يتواجدان قبل بداية المباريات يومياً حتى نهايتها اذ يبذل الطاقم جهداً كبير لعلاج المصابين قبل و اثناء المباراة . من ناحيته أكد الدكتور عبدالله المالكي انه لايوجد اي اصابة تدعو للقلق حتى الان وجميع اللاعبين تم معالجتهم وقت حدوث الاصابة .

القوبع يثني على منشأة سبورت يارد

اشاد مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة ) بالمستوى الفني لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية بجانب اعجابة بمدينة سبورت يارد و الملاعب الموجودة فيها مؤكداً بأنها مفخرة و نموذج يحتذى به في جانب القطاع الخاص مؤكداً ان وجود مثل هذة الأمكانيات ستعود بالنفع على أبناء المنطقة الشرقية , جاء ذلك خلال تواجده كضيف شرف لليوم الخامس من فعاليات البطولة , و اسرد حديثة : جميع اللاعبين المميزين ظهروا من خلال هذة الدورات الرمضانية على وجه الخصوص مشيراً إلى ان وجود الكشافين في مثل هذة الدورات مهم جداً فهم البوابة التي ستوصل اللاعبين للأندية . وختم حديثة : شكراً للجان العاملة و اللجنة المنظمة التي نجحت قبل انطلاق البطولة من خلال الاعداد المبكر و التعاقد مع أكثر من 22 جهة راعية ومتنوعة من الجانب الرياضي و المؤسساتي و الاجتماعيجماهير فريق الزعيم تواجدت بكثرة

107