دورة الطويرقي:الأسطورة يسحق الفارس و شباب الأحساء يهزم عميد الكلابية
فريق عميد الكلابية

فريق عميد الكلابية

في أول مباريات الأمسية السادسة لدورة الرمز هلال الطويرقي صعق الأسطورة منافسة الفارس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة إبداع فيه نجوم الأسطورة منذ بداية المباراة حتى نهايتها حيث سجل أهداف الأسطورة محمد العاشور عن طريق ضربة جزاء و محمد المبارك و علي الحبيب الهدفين الثاني والثالث حصل الاعب محمد المبارك على جائزة أفضل لاعب بالمباراة وادار اللقاء تحكيمياً محمد الحنفوش.
وفي اللقاء الثاني تمكن شباب الأحساء من الفوز على عميد الكلابية بهدف وحيد عن طريق لاعبه باقر الحسن في مباراة قوية بين الطرفين في ظل تكافىء في الهجمات حتى انتهت المباراة بهذه النتيجة , حصل الاعب فواز الهلال من عميد الكلابية على أفضل لاعب بالمباراة وادار اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي شكري الحنفوش .
وفي ختام الأمسية وفي لقاء الديربي بين أبناء الحليلة ( سهل و الملكي ) في مباراة مثيرة منذ بدايتها حتى نهايتها استطاع سهل بخبرة نجومة الفوز على الملكي بشبابة بثلاث أهداف مقابل هدفين .. سجل لسهل شهيد الخليف و أحمد العمر (هدفين) ، و سجل للملكي علي العميشي (هدفين) ,حصل الاعب أحمد العمر لاعب سهل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة وإدار اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي شكري الحنفوش .

99