رسالة بطولة سبورتي الرمضانية: فوز شاركول والقريان والذوادي والقوبع يشيد بالملاعب

IMG_6098أسفرت الجولة الثالثة من مباريات بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات على كأس أمير المنطقة الشرقية التي تقام فعالياتها على صالة مجمع مدينة سبورتي الرياضية بالخبر عن نتائج كبيرة وثقيلة ، حيث إنتهت المباراة الاولى بفوز فريق شاركول على فريق الشربيني القابضة بهدفين دون رد ، فيما تمكن فريق شركة القريان من الفوز على فريق شركة سعيد غدران بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة الرابعة ، بينما سحق فريق شركة الذوادي نظيره مؤسسة تلميع وحماية بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد بنفس الجولة .
• غرفة الشرقية في سبورتي :

حظيت البطولة بتواجد مساعد الآمين العام لغرفة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن الحمين الذي أبدى إعجابه الشديد بالتنظيم المميز لهذه النسخة ، ممتدحا المستويات الفنية للفرق المشاركة والتنظيم الرائع لكافة اللجان العاملة بالبطولة ، مشددًا على سعادته الكبيرة بما شاهد من كوادر سعودية شابه تقدم أفضل الصور في التنظيم والإدارة لكافة تفاصيل البطولة ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فيما تبقى من أيام البطولة.

• ترفيه الخليج تنظم نهائي سبورتي :

أتفقت اللجنة العليا لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات مع شركة ترفية الخليج لتنظيم حفل الختام في الثامن عشر من شهر رمضان المبارك ، إذ شرعت الشركة في وضع التصورات الأولية لترتيب وتنظيم الحفل النهائي للبطولة وإخراجه بشكل مميز ووفق ما خططت له اللجنة العليا واللجنة المنظمة للبطولة ، وفق أحدث و أبرز التقنيات المتطورة التي تضاهي البطولات العالمية ، كون هذه النسخة من البطولة تلعب على كأس أمير المنطقة الشرقية.

• الاحمري يثقف لاعبي الصالات :

قدم المحاضر الآسيوي لكرة الصالات الأستاذ عبدالرحمن الأحمري عبر موقع اليوتيوب للبطولة شرح تفصيلي لقانون لعبة كرة الصالات وأبرز الحالات الفنية والقانونية للعبه بهدف نشر وتثقيف اللاعبين والمدربين والجماهير المتابعة والمهتمة بهذه اللعبة الحديثة في الرياضة خاصة بعد إعتمادها بشكل رسمي ضمن بطولات الموسم الرياضي بالاتحاد السعودي والتي إختتمت منافساتها الأسبوع الماضي بتتويج فريق الاتفاق كأول بطل للنسخة الأولى.

• نشرات يومية لضيوف البطولة :

تواصل اللجنة الإعلامية للبطولة بقيادة رئيس اللجنة والعلاقات العامة الإعلامي سليمان الجابري تقديم النشرة اليومية للجماهير وضيوف البطولة من رجال الأعمال والرعاة والنجوم الحاضرة ، إضافة إلى توزيعها لمجلة البطولة والتنسيق للمقابلات التلفزيونية ومواقع التواصل الإجتماعي ، كما تقدم اللجنة بشكل يومي نشرة مفصلة لنتائج المباريات وأبرز الأحداث

• يورو 2016 على شاشات سبورتي :

وفرت اللجنة المنظمة شاشات عرض تلفزيونية كبيرة تمكن جماهير البطولة من متابعة بطولة كأس أمم أوروبا 2016 م والتي إنطلقت مبارياتها يوم أمس الأول في فرنسا ، وذلك في الأماكن المجاورة لجنبات الصالة الداخلية وعدد من المواقع الكبيرة في مجمع سبورتي الرياضي ، وقد وجدت هذه البادرة إستحسان وإعجاب جماهير البطولة التي توافدت بإعداد كبيرة للإستمتاع بالاجواء الرياضية.

• المنشد البشيري في سبورتي :

يحل المنشد الغنائي المميز سمير البشيري ضيفا على بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات ويرافقه عضو الشرف القدساوي ناصر البجاش ، حيث سيكونا ضيفي اليوم الخامس من ليالي البطولة الرمضانية ، وسيشارك الضيفان في تقديم جوائز نجوم المباريات إضافة إلى أخذ جولة في مرافق مدينة سبورتي الرياضية بالخبر مقر البطولة.
• مدير الجوهرة القوبع : مدينة سبورتي الرياضية تحفه رياضية

أوضح مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة المشعة ” الأستاذ إبراهيم القوبع بأنه تفاجأ بما شاهده في مجمع مدينة سبورتي الرياضي ، قائلا : حقيقه تفاجأت ، لدي الكثير من المعلومات عن سبورتي لكن ما اسمعه جزء بسيط مما أراه الان ، فاليوم تفاجأت عن حجم هذه المنشأة ومقدار ما أنفق لتكون بهذه الجودة و الاحترافية ، و مثل هذه المنشأت مهمه لنا كرياضيين و نحن نحتاجها لتكون مكان لتحتوي الشباب وتستثمر طاقاتهم ، لذلك وبدون مجاملة ما رأيته يعتبر تحفه رياضية متكاملة الخدمات .

وأختتم القوبع حديثه بقوله : الفرق المشاركة أكملت جمالية المدينة وبطولتها الثانية والمستويات الفنية المرتفعة للفرق أعطى البطولة رونق خاص وتميز جعلها تتفوق على أغلبية البطولات الرمضانية في كافة المناطق .
• غدران : البطولة تواصل تميزها للموسم الثاني

أكد رجل الأعمال غدران سعيد غدران على نجاح بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات على كأس امير المنطقة الشرقية في نسختها الثانية ، مشدداً على ان هذا الأمر ليس بمستغرب على اللجنة المنظمة للبطولة التي نالت إعجاب وإهتمام الفرق المتخصصة بكرة الصالات .
وقال : بصراحه حضرت الكثير من البطولات في هذا الشهر الفضيل في سنوات سابقة و بكل أمانه هذه البطولة واحدة من اجمل البطولات التي شاهدتها بفضل العمل المثالي في التنظيم ، ومن طاقم العمل المشارك ، إضافة إلى تواجد أسماء شركات راعيه ذات قيمة ومكانه تجارية كبيرة وعالية وهو ما اكسبها قيمة كبرى ، واضاف لا يسعني إلا أن اتقدم بالشكر الجزيل لكل يد تساهم في إنجاح البطولة المميزة .
• الكسار : زيارات البطولات الرمضانية واجب على لاعبي الأندية

قال حارس فريق الاتفاق أحمد الكسار بأن الزيارات والمشاركة في الحضور للبطولات الرمضانية واجب علينا كلاعبين و كرياضيين بوجه عام ، وبصراحة لا أخفيكم إنني حضرت من مسافة بعيدة تقديرا للقائمين على البطولة ولكون بطولة سبورتي تستحق العناء والتواجد بها نظير ما نراه من تميز وإبداع على مستوى المدينة ومرافقها والمستويات الفنية في مباريات البطولة لما تحظى به من إثارة ونديه بين الفرق المشاركة .
وأضاف الكسار : حضوري في بطولة سبورتي شرف لي و يجب علينا كلاعبين تلبية مثل هذه الدعوات للحضور ودعم المواهب الشابة والمشاركة في تحفيزهم ودخولهم الوسط الرياضي الذي بحول الله يحميهم من الإنحراف والتوجهات الخطيرة .
مختتما حديثه بتقديم الشكر الجزيل لكل اللجان العاملة في البطولة على جهودهم الجبارة والتي كان لها الأثر الكبير في النجاح الملفت الذي حققته منذ إنطلاقتها بالموسم الماضي.

100