الوحدة تقترب من إستعادة فلاتة وتوجه أنظارها نحو لاعبي الأهلي

مختار فلاتةتكثف إدارة نادي الوحدة السعودي، جهودها هذه الأيام لاستعادة عدد من لاعبي الفريق القدامى أو لاعبي مكة الذين رحلوا منها للانضمام لفرق الأخرى، ويأتي على رأس هذه القائمة المهاجم مختار فلاتة مهاجم فريق اتحاد جدة.

وقطعت إدارة نادي الوحدة شوطًا كبيرًا لعودة مختار فلاتة إلى ناديه الأصلي، خاصة أن فلاتة أصبح خارج حسابات الروماني بيتوركا المدير الفني لفريق اتحاد جدة، ولم يستعن به كثيرًا طوال الموسم الماضي، وتركه حبيس دكة البدلاء.

وكان فلاتة انتقل من الوحدة إلى الشباب ثم إلى الاتحاد.

كما فتحت الإدارة الوحداوية قناة اتصال مع لاعب الوسط ابن مكة المكرمة معتز الموسى، الذي احترف الموسم الماضي في نجران قادمًا من نادي أهلي جدة.

كما يحاول الوحداويون الاستفادة من العلاقة الطيبة التي تربطهم بمساعد الزويهري رئيس الأهلي الحالي، للاستفادة من اللاعبين الذين يعتزم البرتغالي جوميز المدير الفني لأهلي جدة الاستغناء عنهم.

وتأتي هذه التحركات الوحداوية، لدعم الفريق في الموسم الجديد، بعد أن عانى الموسم المنقضي حتى ثبت أقدامه في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، كما تحاول الإدارة الوحداوية امتصاص غضب الوحداويين عقب رحيل نجم فريقها الأول علي العواجي إلى أهلي جدة.

11