بطولة شباب الوطن ببقيق : عين دار يكتسح غرناطة بسباعية نظيفة ويتصدر المجموعة الثالثة

IMG_6010شهد اليوم الثاني من بطولة شباب الوطن الرمضانية الاولى بمحافظة بقيق اثارة كبيرة في المباريات الثلاث التي جرت على ملعب بلدية بقيق امام إدارة المرور وادارها تحكيميا الحكم ذيب القحطاني وعلق على مجرياتها المعلق الشاب مشبب الرحيمان وراقبها فنيا عبدالله بن حمد الحسين.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رائد بن منصور الحربي بأن اللقاء الأول انتهى بفوز فريق الريان على فريق الذهب بهدفين مقابل هدف واحد، فيما انتهت المباراة الثانية التي جمعت فريق الدغيمية بفريق بايرن ميونخ بالتعادل السلبي، وفي المباراة الثالثة اكتسح فريق عين دار فريق غرناطة بسباعية نظيفة في مباراة سيطرة على معظم وقتها فريق عين دار وكانت نتيجة المباراة قابلة للزيادة.
وأضاف الحربي بأن مباريات اليوم الثالث من البطولة ستنطلق في موعدها المحدد في ملعب بلدية بقيق شريك التنظيم والراعي الرسمي للبطولة وفق جدول البطولة المحدد حيث سيلتقي فريق الدغيمية وفريق الريان في المباراة الاولى فيما ستجمع المباراة الثانية فريق اشبيليا بفريق الحزم وستجمع المباراة الثالثة فريق الجزيرة بفريق الزعيم.
وأوضح الحربي بانه بعد نهاية مباريات الجولة الاولى للمجوعات تصدر فريق اشبيليا المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، وتصدر فريق الريان المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وتصدر فريق عين دار المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط. وتصدر اللاعب عبدالله النجراني من فريق عين دار قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف ويأتي اللاعب نايف السبيعي من فريق الجزيرة واللاعب سعيد عبدالله من فريق اشبيليا واللاعب مسفر الدوسري من فريق الزعيم واللاعب يحيى هزازي من فريق الحزم في المرتبة الثانية برصيد هدفين لكل منهم، فيما بلغ عدد الاهداف بنهاية الجولة الاولى 23 هدفا.
وأكد الحربي بان جميع المباريات تشهد حضورا كبيرا من شباب بقيق والمهتمين برياضة كورة القدم بالمحافظة من كبار بالسن وأطفال ومقيمين أضافوا على البطولة جمالا من خلال تشجيعهم ومساندتهم لفرقهم التي يشجعونها.
وأشار الحربي بأن بطولة شباب الوطن تحظى ولله الحمد بدعم كبير من الجهات الحكومية والقطاعات العسكرية والقطاع الخاص ببقيق ايمانا منهم بالدور الايجابي التي تقوم به البطولة في حفظ اوقات الشباب وفي مقدمتهم محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي ورئيس بلدية بقيق شريك التنظيم والراعي الرسمي الدكتور علي بن محمد السواط ومجموعة سعد العيسى وشركة ابناء عبدالرحمن البدر وشركة المطوع التجارية والراعي الطبي للبطولة مستشفى بقيق العام والعديد شركاء النجاح الذين اسهموا في نجاح البطولة.

103