مرعي يرفع شكوى على لاعب الهلال الحارثي للاتحاد السعودي

مرعي العواجيأكد الحكم الدولي مرعي العواجي أنه سيقوم برفع شكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم اتجاه لاعب نادي الهلال سعد الحارثي بعد أن قام الاخير بتويجه ألفاظ غير لائقة للعواجي بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء في اللقاء الودي بين الهلال والاهلي المصري.

وأكد العواجي أنه دون حديث الحارثي في تقريره الذي سيقوم برفعه للاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ اللازم, علماً أن رئيس الهلال قدم اعتذاره للحكم في غرفة الملابس عن ما حدث بينه وبين الحارثي.

كما يجدر ذكره أن المباراة الودية تخضع لانظمة الاتحاد السعودي الذي وافق على اقامتها.

التعليقات

62 تعليق
  1. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    1

    مشكلة الي تربى مع النصر .. هذا تأثير النصر عليه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:42 ص
  2. حلم المحليه ماركه نصراويه
    2

    لايهمونك العذال يابو مشعل امض قدمن وجمهور الزعيم خلفك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:42 ص
  3. سليمان الضويان بريده
    3

    كفو يا الحارثي ادب حكم الحالميين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:49 ص
  4. الزعيم الأهلاوي
    4

    اضاعوك ياحارثي واي فتى اضاعوا
    فريق يمثله العابد والزوري وشراحيلي
    وش نرتجي منه غير ذا الالفاظ
    ولاننسى اصبع ايمانا الشهير
    والالفاظ البذيئه من اسطورتهم السنتوره
    ووو ……….. الخ
    وسلمولي على البيئة الصحية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:49 ص
  5. عبدالله العالمي
    5

    اعوذ بالله من الخذلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:50 ص
  6. Sam7
    6

    لا تلومونه!!
    .. مو قادر يرجع للأضواء عن طريق المهارة وصار يبي يشتهر مثل الخاسر عن طريق قلة الأدب :wink:
    وش هالأخلاق مع المحليين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:50 ص
  7. ابو عبدالله
    7

    يامن شراله من حلاله عله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:52 ص
  8. الملكي الحقيقي الأهلي
    8

    أخلاق طواقي صدق
    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:55 ص
  9. عايش
    9

    تعليق رقم 1

    لو كانت تربيته لعملها في النصر

    ولكن كانت تمنعه مبادئ النصر

    ووجدها في البيئه الجاذبه وهي البيئه التي ذهب يبحث عنها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:03 ص
  10. واحد أنسان
    10

    عواجي أستح على وجهك انت ولجنة الأنضباط بتحطون عقوبه على لاعب في مباره حفل أعتزال يصير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:08 ص
  11. زعيم محلى
    11

    من عاشر القوم صار مثلهم من هالحال واردى اللهم لاشماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:12 ص
  12. العالمية صعبه قوية,,,,والمحلية سهله هدية
    12

    وهذا اللي قدرته عليه يالحارثي مع الطواقي اخلاقهم الله يهني سعيده بي مباركه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:13 ص
  13. مجرد رأي
    13

    افا عليك يا سعد الحارثي ما هقيت أن هذا الكلام يخرج من لسانك .
    والله تغيرت حتى في كلامك فصرت تتفوه بالألفاظ النابية من يوم جيت فريق الدلال , وتعودت على ضربات الجزاء الوهمية و ترى هذي مباراة ودية تكريمية , الهلاليين يغضون الطرف عن مثل تلك الأخطاء الخيالية بس كأنك نسيت .
    أكلتها أو شربتها وفي المرة القادمة فرق بين المباريات الرسمية – المحلية – وغيرها, الله لا يهينك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:15 ص
  14. خالد الحربي
    14

    البيئة الهلالية لها دور في افساد اخلاق اللاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:18 ص
  15. nasrawi2000
    15

    تعليق رقم واحد :: الله يصلحك اترك عنك النصر وانشغل بنفسك
    الله يشغلك بنفسك عن غيرك .. النصر نادي عريق ولاعبيه من خيرة اللاعبين اخلاقا وسعد الحارثي احدهم .. ولكن زمن الاحتراف انتقل اللاعب الى ناديكم الهلال .. وانت تعرف البقية .. !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:30 ص
  16. الازرق الصغير المنفوخ
    16

    وش فيك ياسعد .. تحسب انك باقي في النصر اركد ترا مرعي هلالي متعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:41 ص
  17. غشمشم
    17

    أركد ولا تورط نفسك مع الهلام ولجنتهم الانضباطيه ترى العقاب راح يكون عليك مو عليه وإتعظ من اللي سبقوك مثل مطرف والكثيري . :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:58 ص
  18. نصراوي٤٤
    18

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    اللهم اهدي ضال المسلمين وانا اولهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:05 ص
  19. حمزة الاتحادي
    19

    عن المرء لاتسأل وسل عن قرينه فكل قرين بالمقارن يقتدي
    البيئة الهلالية افسدت سعد الاخلاق والتربية ولاغرابة في ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:11 ص
  20. خليل
    20

    :!: مسكين سعد انتقل للهلال. باحثاا عن الامجااد وهااهو يبدا برسم ملامح نهايته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:16 ص
  21. ابوراكان 6666
    21

    لا لا لاتهور يامرعي تراه منتقل للهلال ماعاده بالنصر يعني مهوب نصراوي اسحب كلامك ، واعتذر من سعد وقله
    سوف احتسبلك ضربة جزاء في اول لقاء للهلال
    تراك تروح فيها يشن عليك الهدلق وربعه الكهول حمله ويرمونك ويقطعون رزقك مثل مطرف القحطاني
    انا اعتذر للحارثي عن مرعي واقول معليش ياحارثي والله كنا نحسبك بالنصر وخيرها بغيرها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:21 ص
  22. الذابح١١
    22

    الله معك يالذابح
    ليتك ترجع :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:25 ص
  23. الذابح١١
    23

    والله لو ترجع للمنتخب انك على الاقل افضل من الموجود
    طيب رجعوه للمنتخب مباراتين والله ليرجع لمستواه
    وين الواسطات
    بس اعتقد والله اعلم انهم اخذوه بس كذا (…!)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:30 ص
  24. ام لولوه
    24

    كل واحد يصلح سياررته يعني تصالحوا ابرك لكممم بلا شكاوي يا عواجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:34 ص
  25. الذابح١١
    25

    العواجي دولي معقولة
    هذي سوالفه
    الا سعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:42 ص
  26. ابو مرشد
    26

    البيئة هي من جعلت منه

    مسكين سعد و الله ارحمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:44 ص
  27. حمزة الاتحادي
    27

    تعليق 23 …. اتفق معك ليش يرجعوه للمنتخب الكحلي كلنا نعرف ان المنتخب عبارة
    تاهيل شامل للاعبي الدلال للي ينخفض مستواه واللي عنده اصابة واللي يعاني نفسيا
    بصراحة استغرب بشدة عدم انضمام سعد للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:47 ص
  28. عبوطي
    28

    تعليق رقم ١ الله يستر علئ ام جابتك :lol: تقارن ?????? بالعالمي 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:47 ص
  29. نصراوي عالمي
    29

    مجرد توقع اولا يبغون يبعدونه من النادي بطريقة مؤدبة
    ثانيا لما يشيلوه وينهون التعاقد معه الناس بتضحك على الصفقة فقالوا نرتب له طلعة من النادي بطريقة حلوة والا الحارثي وهو مع النصر وفي قمة تميزة ما سواها يسويها مع الهلال وهو منتهي فنيا ..
    ثالثا هل مرت علينا في تاريخ الكرة السعودية لاعب مشهور ينتهي فترة اعارتة الي هي ستة اشهر ولا نعرف هل هو جدد والا لا واحد مثل الحارثي ما نعرف بكم جدد وكم فترة عقدة .. انه ?????? يا سادة .. لكن خل سامي ينفعك يا حارثي الي يترك العالمي ويروح حلى محلي ويسوي فيها انه لاعبنا الاول ويبكينا انتقالة هذي نهايتة اعتزل ماجد والهريفي ومحيسن واساطير النصر وما زلنا نشجع النصر يعني يوم رحت وش بيصير لاعب بينسينا الماضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 3:18 ص
  30. مجنونة العالمي
    30

    الله عليك يالذابح يوم كنت بالعااااالمي ونعم الاخلاق ويوم جيت الهلال تبي تخرب اخلاقك بالفاظ مالها داعي وهي مباره اعتزال كان ماتلفظت وامسكت اعصابك عموما الله يوفقك ياسعد وتضل ابن النصر اللي ماراح ننسسسساك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 3:27 ص
  31. حقيقة
    31

    غريبة تصدر هذه الالفاظ من الحارثي
    خلقا وأدبا وقدوة في النصر أو الهلال
    وأمس كان في قناة بدااية لكن كل انسان خطاء وخير الخطائين التوابون
    فكونا من نصر وهلال وبلاش ذنوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 3:33 ص
  32. هلالي صريح
    32

    شيء غريب الحارثي لاعب خلوق من اياام ماكان بالنصصر .. والاغرب ان اللقاء ودي يعني مايهم آلفوز او الخساره ..!

    ننتظر عقوبه من الاتحاد السعودي لاجل غيره يتادب ويعرف ماله وماعليه ..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 4:07 ص
  33. الازيرق الصغير
    33

    اجل امضي قدما وجمهور الطواقي خلفك يعني بترددون وراه

    حيوان.. حيوان..

    اقول ارفعوا الطواقي وافهموا وش قاعد يصير

    مهوب اي شي يقوله اعلامكم ولاعبينكم تقولون وراهم

    على كل حال الناطح ماراح يتعاقب لانه في الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 4:32 ص
  34. هشام عبدالله
    34

    والله غريبة من ابو مشعل !
    من راح للهلال خرب
    المضحك بالامر حقيقة دفاع بعض جماهير ( الهلال ) عنه وهم فشلوا لاعبهم الشريدة بحفل إعتزاله كل الجمهور مصري !
    وجايين لهم وجه يدافعون ، على قول المثل ( شين وقوي عين )
    الحق حق دامه غلط يستاهل لو انه من !
    وما اقول الا الله يهديك ياسعد ، عرفنا عنك الاخلاق الحميدة وش اللي تغير ياصديقي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 5:55 ص
  35. tamahawk
    35

    عز الله ماعاد معك الا دكة الإحتياط عقب الرخاء صرت في شدة تستاهل عذر البليد يمسح السبورة قال ايش قال يبي بلنتي على شأن مايطيح وجهه هذا الموسم ويكون آخر موسم له يبي مايشفع له لكن في المشمش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 6:18 ص
  36. عاشق الآتي
    36

    اللهم بك اصبحنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 7:37 ص
  37. بتدور
    37

    اللي تربى بالنصر صار هلالي ومايمثلنا بي شي هاذي البدايه يالهلال ومنها للأردى
    معلومه لو الدوري المصري مو موقف ماسويتوا اعتزال لشريده يلي تشمتون عالهريفي
    وماجاب الاهلي المصري الا قله الفلوس من حظكم ولا الشريده منسي اجل كذا حفل :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 8:03 ص
  38. صار طاقيه
    38

    ياسبحان الله الحارثي الخلوق الهادي اللي يوم كان بالعالمي
    لم تضهر منه اي اسائه ابد,, لكن صدق المثل (من عاشر القوم
    اربعين يوم صار منهم ) ,,,,,,للاسف بذاءة قول وخفة عقل
    وحب الجزم ديدن اغلب لاعبي الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:07 ص
  39. تعاوني من يوم جابتني امي
    39

    ابومشعل يا زينه في شعار النصر
    تبقى في قلوبنا مهما حليت وارتحلت
    جماهير النصر ما زالت تحبك يا بو مشعل
    جماهير النصر هي من جعلتك نجماً لامعاً
    احبك يا سعد في النصر أو الهلال
    وفالك التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:52 ص
  40. قصيمي2013
    40

    لا احد يستغرب هذه أخلاقيات لاعبي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:27 ص
  41. هلالي واحب الهلال
    41

    ...ر ثغر
    أنا كم مره قلت لكم اطلعو ولا تتدخلون في شؤون زعيمكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:27 ص
  42. الغيور
    42

    انا اقول مسكين سعد الحارثي من الشهرة والاهتمام الى دكة الاحتياط والاهمال ؟؟؟قال الرجال تهجم على الحكم علشان تشتهر ولو ليوم؟؟؟ويمكن النتيجة الايقاف؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:43 ص
  43. الصريح دائماً
    43

    من عاشر القوم 40 يوم سار منهم
    مقوله شهيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 11:11 ص
  44. شموخ 1
    44

    شانت الاخلاق وين راحت المثالية والا ما كنت تقدر تحتج خدعوك فقالوا ياسعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 11:15 ص
  45. عالمي ملكي
    45

    ضيعت نفسك يا ابو مشعل وقعت في بيئه موحله بالوقاحه وسوء الاخلاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 11:24 ص
  46. Majed
    46

    من شابه الهريفي فماظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 11:47 ص
  47. نصراوي الجبيل
    47

    هههههههههههههههههههه شر البليه ما..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 11:54 ص
  48. اهلاوي ملكي
    48

    كنت طيب واخلاق ياسعد
    وش جابك لبنو مزعق :mrgreen:
    يلا سوف تنال جزائك :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:16 م
  49. نصراوي
    49

    من عاشر القوم 40 يوم صار يدور البلنتيات مثلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:50 م
  50. فهودى
    50

    اللاعب انته كروي مابقى الا لسانه يتمتع بلياقته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:42 م
  51. زعيقي يحلم بالعالميه
    51

    رد رقم 1

    يوم كان بالنصر مافيه حكم كتب تقريره عن الحارثي انها البيئه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:51 م
  52. الزعيم الاهلاوي
    52

    لاعب كل شوي يطيح ويريد فاول بالقصب هي
    عدل رجولك بعدين طالب الحكم
    اكره اللاعب من كثر ما يطيح ويعترض وهي واضحة ما تحتاج هياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:54 م
  53. عبد الله القحطاني
    53

    رقم 29 معك حق!

    وفيه إحتمال الحكم يريد حلاوة زيادة .. يعني إعتذار والإيدين فاضية ما ينفعش!؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:58 م
  54. حكم احول
    54

    والله اول مرة في التاريخ الجمهور كله للفريق الضيف لا واللي يبهرك ابراهيم الجابر تصدقون يوم سمعت صوته تذكرت امممممم بلاش المهم الحارثي انتهى واعتقد انه كان مخطط له انهم ينهونه على بالهم بينكبون النصر بس الله ما يرضى الظلم المهم سلموا على الشريدة من جد اخر زمن الشريدة حفل اعتزال عموما سمعت ان حفل اعتزال شاويش الثنيان قرب بس ضد التلال اليمني عشان الجماهير العاشقة لكابتن اليمن الشقيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:27 م
  55. 12
    55

    كان بالعالمي قمة الادب والاحترام

    راح للمحلي وتعلم شغل العربجة … فعلا من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:53 م
  56. اولسان
    56

    اعذرة يامرعي الخط الله لا يكتبه علي نجم .. كان معزز مكرم بنادية راح للمحلي ولزق بالخط لا وشروا له مخده هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:55 م
  57. الليث الابيض
    57

    للايف ليس بغريب على هذا الفريق المحلي وهذي من اخلاق رئيسهم الشينه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 2:57 م
  58. محايد
    58

    يعني وش ترجي منه تعلم بسرعه هذي اللى استفادة من الهلال لا لعب ولا اخلاق واقول للحكم خلي بالك من السيارة لاتلحق سيارة زميلك ترى انتت تتعامل مع طواقي متخلفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 3:29 م
  59. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    59

    مو غريبه على الطواقي من كبيرهم الىاصغر لاعب هذي اخلاقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 4:38 م
  60. الموووج
    60

    هذه تربية نادي ... له
    ما حسب بلنتي والحكم ضدنا
    الله يفكنا منه عاجل غير اجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 4:58 م
  61. ابو جعفر
    61

    من عاشر قوماً اربعين يوماً فهو منهم
    بيئة فاسدة سرعان ما أثرت في الحارثي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 5:58 م
  62. منبر الحقيقة
    62

    سعد يرمي فشله على الحكام يا زمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 6:36 م
105