حذارِ من الصدمة الثالثة!

احمد الشمراني• في الوقت الذي بدأت فيه الأندية تتخذ من الأهلي مضرب مثل في كل شيء، أقول في هذا الوقت تحديدا بدأت حكاية انفراط العقد في الأهلي بشكل يدعو للريبة..!!
• قبل المدرج الأهلاوي على مضض رحيل جروس وأسامة هوساوي، لكنه ليس مستعدا أن يقبل أو يتقبل صدمة ثالثة..!!
• هذه الوهلة سألغي الرمزية في كتاباتي وأقدم لكم ما أخاف منه على المكشوف حتى وإن تمت معاتبتي من بعض من يمونون علي وأمون عليهم، والصدمة الثالثة التي أقصدها استقالة طارق كيال الذي قدم وقت الحسم الوجه الحقيقي لمعنى أن تكون إداريا مؤثرا..!!
• طارق الذي بدأ يلملم أوراقه وينسحب، إن أصر على عدم الاستمرار فلربما يترك غيابه أثرا سلبيا على فريق يبحث عن كل البطولات..!!
• ولا أود هنا الخوض في التفاصيل لتبيان هذا القرار الصدمة بقدر ما أطالب بضرورة إقناعه بالاستمرار من إدارة مساعد الزويهري التي هي المعنية بكل ما هو معني بالنادي..!!
• طارق كيال عندما قبل المهمة كان ينطلق من قاعدة حبه وعشقه للأهلي، وحينما نطالب بضرورة استمراره فنحن هنا نوجه رسالة مهمة قبل أن نتفاجأ بخبر قبول الاستقالة من المركز الإعلامي، وعندها سيظل كلامنا ردة فعل ليس إلا..!!
• هنا قد يسأل سائل: ولماذا يستقيل الآن، وهل هناك ما يبرر هذه الاستقالة؟
• سأترك فاه السؤال فاغرا مع علامة استفهامه، وأذهب إلى من يهمهم أمر الأهلي واستقراره، وأقول: اقنعوه بالاستمرار وذللوا كل المصاعب التي تواجهه، فرحيله ضربة موجعة للأهلي لا سيما أن في الأهلي رجلا قادرا على حل أعقد قضية في الأهلي، فكيف والأمر مرتبط بالأهلي..!!
• وأطالب الرئيس ونائب الرئيس القرب أكثر من طارق كيال والجلوس معه لبحث هذا القرار، مع إيماني أن طارق كيال سيربط استقالته بظروف خاصة وهي عادة لحفظ الود بينه وبين من دفعوه في التفكير لاتخاذ قرار الابتعاد..!!
• أي استقالة اليوم في الأهلي ربما تهز استقرار النادي، ولهذا أردت أن أستبق الأحداث بهذا الرأي علني أساهم في استمرار إدارة القدم مع إدارة النادي لكي لا تكون الثالثة قاتلة..!!
• ولكي لا تأخذ الصورة منحى آخر، أتمنى من حكيم الأهلي التدخل بجمع الكل ومن ثم كشف الأمور على بساط أخضر من أجل الأهلي ومن ثم إبقاء الجميع بعيدا عمن يزرعون الفتن بين طارق وإدارة النادي..!!
• أعرف أن الكبار يختلفون، لكنني أعرف أكثر أن جلسة كبار تذيب كل الاختلافات..!!
• أما من يبسط الأمور ويقول كل شيء تمام، فهذا هو جزء من المشكلة ولن أزيد..!!
• ومضة:
من حسنات الناس أنهم لا يخفون سيئاتهم طويلا..!

التعليقات

5 تعليقات
  1. ابوحسن
    1

    يارجل خاف الله طارق كيال نسب البطولات اللي جابها النادي له وانتم ايدتموه وطلب زياده في عقده ولم تتكلمو عن ذلك لالأ يزعلو عليكم معزبيكم ويحرموكم من الشرهات وتعتبرو ان الزويهري ماهو الا صراف آلي للنادي والبطولات لطارق والزويهري لايرغب فيه وسوف يخرج من الباب الذي دخل منه ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 1
    11 يونيو, 2016 الساعة : 9:17 م
  2. احمد الاحمدي
    2

    اخي الكريم دائما ما تتكلم عن الرمزية ونخوض مع مقالك معترك الحقيقة وكواليسها التي ارهقت افكارنا
    نعي ان هناك خلاف وانك على علم به ولكن لا يمكن ان ترمي بنات افكارك لعقول فارغة فهنا نتخبط في جيابن ظلمات الاعلام وننجرف كسيل يجهل الاودية فنكسر حواجز وحدود مقالك بالتهم والمهاترات التي لا تجلب لنادينا الا الانتكاسات في ظل ظروف تحيطها امجاد فلا يمكن ان تطل علينا بتحذيرات غائبه حقيقتها عن الجمهور لتزيد من احباط ذهاب غروس و اسامه
    اما ان تبين من هو الذي لا يريد كيال بشفافية و وضوح او تصمت فهنا الحكمة التي تبعد اسمك ام لاسمك شهرة لم تشبع من الاثارة
    محبكم
    احمد الاحمدي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2016 الساعة : 2:52 ص
  3. الملكي 12
    3

    أبو حسن طارق كيال عمره ما نسب البطولات لنفسه وترى نحن جماهير الأهلي نعلم أن الإنجاز مشترك إدارة ومدرب ولاعبين وثانيا” اذا الزويهري مايريد أن يدفع ليس مجبور على كرسي الرئاسة ولكن انت يبدو أن في خاطرك شيئ والله أعلم
    أخوي أحمد الأحمد ترى ما أحد قال إن الإدارة ماتريد كيال ، والكلام انه فيه ناس تحاول تقنع كيال انه يستقل وهذا ما لا نتمناه .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2016 الساعة : 7:19 ص
  4. محايد
    4

    :mrgreen: :lol:
    الحقد والغبن والقهر —– الذي سببه الملكي الاهلي الراقي للموتورين جعلهم يبحثون عن قشة
    تبرر لهم شئ مما ينتقدون به رجالات الاهلي الاكابر :mrgreen:
    لقد غرد كيال على صفحته الرسمية بتويتر وتوقع مثل هذه الترهات قبل أن يعزف على وترها الواهمون
    ثم غرد بعد تلك الاشاعات نافيا لها :mrgreen: ولكن جلد الاهلي لهؤلاء أوجعهم ومن كثر ألمهم فهم يجعجعون فالصراخ على قدر الالم :mrgreen: أجلدهم أيها الملكي داخل الملعب وخارجه فهؤلاء ومن أيدهم عاهه في جمال رياضة راقي اسمه الاهلي الملكي :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2016 الساعة : 8:03 م
  5. انا اللي
    5

    طارق ذكي شايف الفريق مايجمل والبطولات اللي حققها الاهلي هذا الموسم جات بالصدفة ولهبوط مستوى الفرق كافة والمباراة الختامية كانت خير شاهد على المستوى الحقيقي للفريق وكيف نجا باعجوبة من انياب العالمي وهو في اسوا احواله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2016 الساعة : 1:57 ص
109