بحضور الرمز الاتفاقي الدكتور الطويرقي

افتتاح رائع لدورة الدبل العاشرة..تكريم ابطال الصالات والجميح يتجاوز الراشد

 

IMG-20160610-WA0021* برعاية من الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز ، انطلقت مساء الخميس الماضي الرابع من شهر رمضان المبارك ،دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية العاشرة في صالة نادي الاتفاق بالدمام ، وسط حضور اداري وشرفي وجماهيري كبير ملأ المدرجات ، وتقدم الحضور عائلة الدبل وعضو شرف نادي الاتفاق الدكتور هلال الطويرقي وأعضاء مجلس ادارة نادي الاتفاق والنائب الأول لرئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي ، ورجل الأعمال عبدالعزيز الموسى ، وأبناء الفقيد عبدالله الدبل يتقدمهم : خالد وفهد وفيصل وسلطان ، حيث انطلق الحفل بالقرآن الكريم.

فيصل الدبل : سمعة الدورة الكبيرة

* تلا ذلك كلمة اللجنة المنظمة للحفل ألقاها عضو اللجنة الاشرافية للدورة فيصل بن عبدالله الدبل الذي أكد بان ماتحظى به الدورة من اعجاب كبير في الوسط الشبابي والاجتماعي يؤكد ماوصلت له الدورة من سمعة كبيرة للعام العاشر على التوالي ، وأن الدورة وماتحمله من صبغة ليست رياضية فقط بل تتعداها الى الفعاليات الأخرى كمسابقة القرآن الكريم وبرنامج إفطار صائم والزيارات الاجتماعية لتكون العلامة الفارقة في دورة الدبل ، اضافة الى الاهتمام بعنصر الجذب الجماهير للدورة من خلال التنظيم المميز الذي يؤكد مدى الخبرة التي تتسم بها اللجنة المنظمة للدورة ، والتميز الذي يصاحب دورة الدبل عاما بعد عام.

مشهد سنوات العطاء

* بعد ذلك انطلق حفل الافتتاح للدورة من خلال عرض سنوات العطاء للدورة التي انطلقت عام 2007 عبر مشهد لبعض الأطفال يحكون تاريخ الدورة عبر اعمدة تحوي هذا التاريخ ثم تتحول الى صورة الفقيد عبدالله الدبل وترحيب بالضيوف بالتواجد في اروقة الدورة وفعالياتها للعام العاشر على التوالي .

* الطويرقي يكرم صالات الاتفاق

* وقبل انطلاقة المباريات قام عضو شرف نادي الاتفاق الدكتور هلال الطويرقي يصاحبه مدير عام الدورة ورئيس نادي الاتفاق المهندس خالد بن عبدالله الدبل واعضاء مجلس ادارة النادي بتكريم فريق الصالات بنادي الاتفاق بمناسبة الحصول على لقب دوري الصالات الأول في المملكة ، حيث كرم الطويرقي جميع اللاعبين والجهازين الاداري والفني للفريق واكد لهم في كلمة خاصة بعد التكريم بأنهم يستحقون هذه الوقفة منه وتمنى لهم مزيدا من التألق والتميز في البطولات القادمة.

مباريات اليوم الأول

* انطلقت بعد ذلك مباريات اليوم الأول ، حيث كانت اولى المباريات بين فريقي الجميح والراشد والتي انتصر فيها الجميح بهدف مقابل لاشيء سجله فهد الغامدي. وبعد المباراة فاز بلقب افضل لاعب يزيد الغدير من الجميح وتوجه بها رجل الأعمال عبدالعزيز الموسى ، وتوج جائزة الجمهور المهندس عادل الدبل ويوسف الدبل، وهي عبارة عن جهاز ميني ايباد.

* وفي المباراة الثانية ، تمكن نابكو من هزيمة مجموعة الموسى بهدف مقابل لاشيء سجله عادل فدعك ، وفاز بجائزة افضل لاعب حارس نابكو مصعب الامير توجه بها تركي الراعي ، وتوج جائزة الجمهور فرحان العنزي للطفل عبدالرحمن الغامدي وهي عبارة عن كوبون مشتريات من محلات اوف سايد وكوبون بقيمة ٥٠٠ ريال من مركز التميز للعلاج الطبيعي.

* وفي المباراة الثالثة فاز شاركول على مصنع الراعي 3/0 ، سجلها اسامه باعبدالله وعلاء حجي وفارس القحطاني ، وفاز بجائزة افضل لاعب عبدالعزيز العلوني من شاركول ، فيما جائزة الجمهور للمباراة الثالثة توج بها انس الراعي وهي عبارة عن بطاقة مشتريات من اكسترا يقيمة ٣٠٠ ريال.

* وفي اخر المباريات تمكن فريق شركة الافق من تجاوز شركة الخنيني 2/1 ، سجل للافق عبدالرحمن عايض وصالح مرعي وللخنيني محمد هزاع ، فيما خطف جائزة افضل لاعب حارس الخنيني ناصر المسحل توجه بها عضو اللجنة المنظمة محمد العباد ، فيما جائزة الشاشة ذهبت للفائز عبدالله الحسن توجه بها رئيس لجنة الحكام محمد العبكري.

مباريات اليوم الثالث

ستتواصل اليوم السبت مباريات الدورة في الجولة الثالثة عبر أربع مباريات على النحو التالي :

-شاركول / شركة الخنيني ( 10 مساء )

-مصنع الراعي / شركة الأفق( 10,40 مساء )

-الجميح للمرطبات / نابكو ( 11,20 مساء )

-الراشد / مجموعة الموسى. (12 فجرا )

حيث تسعى فرق شاركول والخنيني ونابكو والجميح الى مواصلة العطاء وحصد النقاط لتصدر المجموعة ، فيما تسعى فرق الخنيني والأفق والراشد والموسى الى تعويض الخسارة الأولى للبقاء ضمن دائرة المنافسة.الطويرقي في التكريم ( تصوير-محمد الشريد)الحكم العبكري يكرم عبدالله الحسن بجائزة الشاشة(تصوير-محمد الشريد)

102