شيفو يغلق الباب في وجه الزمالك والأهلي

q

أغلق ظهير الراقي اللاعب المصري محمد عبد الشافي الباب في وجه كبار الأندية المصري الثنائي الزمالك والاهلي في ظل رغبتهم في ضم اللاعب.

وأكد عبد الشافي انه اتخذ قرار باكمال مسيرته الكروية في صفوف فريقه الحالي النادي الأهلي السعودي.

وصرح محمد عبد الشافي” لا أعلم من أين يأتون بالأخبار غير الصحيحة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة بتاتاً، لأنني مستمر مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، وحزين جداً على الكلام الذي يكتب عني وهو غير صحيح”.

وتابع بقوله: “أصبحت منزعجاً تماماً من تداول أخبار عودتي للدوري المصري، كما أنها تغضبني بشكل كبير، خاصة أنني ظهرت داخل المستطيل الأخضر بشكل ملفت بشهادة كافة النقاد والخبراء الرياضيين، والإعلام يتجاهل الأمور الإيجابية ويكتب عن السلبية غير الصحيحة”.

وأكمل” مرتاح مع النادي الأهلي ولدي الرغبة الكاملة في اكمال مشواري معهم، كما هو الحال لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري حيث أنهم سعداء بوجودي بينهم، وأنا كلاعب محترف احترم العقود والنادي والجماهير الغفيرة التي تحبني وأبادلها نفس الشعور”.

وتحدث عن رحيل جروس” بكل أسف وحزن خسارة كبيرة جداً لما يملكه المدرب من تعامل داخل وخارج الملعب بشكل مميز جداً، نجح في خطف بطولتي الدوري والكأس، كنا كلاعبين نرغب في استمراره معنا لكنه اتخذ قراره دون رجعة”.

10