بطولة سبورت يارد : التعاون يحقق فوزاً صعباً على كلاست في الدقائق الأخيـرة

الفنان فهد الخشرمي يهدي المونديالي عبدالله صالح صورة كاركتيرية
شهدت مباريات اليوم الثاني ابطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما تمكن فلامنجو من الفوز على فريق تفاحتين بنتيجة 4/1 رغم وجود كوكبة من النجوم في فريق تفاحتين يتقدمهم النجم صالح بشير و هاني الضاحي كما تمكن التعاون من الفوز بصعوبة في الدقائق الأخيرة على نظيرة كلاست بهدف دون مقابل جاء عن طريق اللاعب مجيد حدادي . وتواجد في منافسات اليوم الثاني للبطولة النجم المونديالي في العام 94م و لاعب نادي الأتفاق عبدالله صالح الذي أشاد بالتنظيم و الفعاليات المصاحبة للبطولة والتي تهتم بشأن الشباب كما تواجد نجم فريق الفتح بدر النخلي و مدير البرامح في هيئة السياحة و الآثار مانع المانع و الزميل الإعلامي محمد العتيبي . وتنطلق غداً الجمعة مباريات المجموعة الرابعة بمواجهتين من العيار الثقيل ويتوقع ان تتوافد الجماهير العاشقة للدورات الرمضانية و خصوصاً بعد الأجواء المعتدلة خلال اليومين الماضيين . حيث يواجه فريق حديد سابك نظيرة نيكسن في المباراة الأولى التي تنطلق عند الساعة 09:30 بينما يجمع اللقاء الثاني بين بوما و غرناطه عند الساعة 11:00 .

المانع يبدي أعجابه بمعرض الايدي العاملة

أبدى مانع المانع مدير البرامح في هيئة السياحة و الآثار بمعرض الايدي العاملة المصاحب لفعاليات بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية مؤكداً على ان مثل هذة الأنشطة هي مطلب دائم لدى هيئة السياحة وهي فكرة جديرة بتفعيلها في العديد من المهرجانات و المناسبات القادمة مقدماً جزيل شكره للقائمين على البطولة . وتجول المانع في المعارض الـ 10 المتواجده حول ملعب البطولة وشد من عزيمة الشباب المتواجدين مشيراً الي انهم في الهيئة يفتخرون بمثل هذة الأنشطة و الشباب الطموح .

4 شبان يبهرون الزوار بالأكلات الشعبية

هدف اربعة شبان (عبدالله العتيق، محمد المسلم، خالد السماعيل، سعود العتيق ) من المشاركين في معرض الايدي العاملة لكسر العادات و التقاليد بعد ان نالت منتجاتهم على أعجاب الزوار و جماهير بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية , و اكد عبدالله العتيق أنهم مجموعة شباب تهدف لكسر التقاليد وتخالف مقولة ان المطبخ صُنع للمرآه و انهم تعودوا على عرض منتجاتهم في البرنامج المعروف ( الإنستغرام ) الا ان فتح المجال لنا بالمجان في بطولة سبورت يارد جعلنا نتواجد بين زملاء المهنة بجانب ان حضور شخصيات مميزة اعطتنا دافع كبير لمواصلة العمل . وتعمل المجموعة تحت مسمى (Bites) متخصصين بتقديم المأكولات منها الجانب الشعبي مثل الجريش و الهريس و المرقوق بجانب قسم الساندويتشات ميني برقر او ميني كلوب ساندوتش و كذلك لديهم ركن المشروبات الساخنه والبارده بانواعها و حاليا هم في صدد أصدار عمل جديد تحت مسمى ايس كرك.

تغطيـات متواصلة من التلفزيون السعودي و شريك النجاح MBC FM

يتواجد يومياً شركاء النجاح لتغطية أحداث البطولة و الفعاليات المصاحبة لها , حيث يتواجد يومياً على أرضية الملعب الزميل عبدالعزيز البطاح من القنوات الرياضية السعودية لأخذ المقابلات مع ضيوف البطولة و الشخصيات الرياضية و الأجتماعية التي تتوافد يومياً داخل مدينة سبورت يارد . وفي نفس السياق يتواصل يومياً راديو MBC FM مع اللجنة المنظمة لأخذ المرئيات و أهم الأحداث , حيث كانت هناك مداخلة يوم أمس الأربعاء لمدير البطولة الاستاذ إبراهيم العيدروس تحدث من خلالها عن أهم أهداف البطولة وهي الخدمة الإجتماعية اتجاه شباب الوطن كما اشار لمعرض المنتجات الذي تزاحمت عليه الأيدي العاملة لعرض منتوجاتها مشيراً الي ان هناك اشادات كبيرة من قبل الضيوف و الزوار للبطولة بالمعرض و المنتوجات الموجودة .

96