رئيس بلدية الخبر يرعى فعاليات بطولة سبورتي الرمضانية الثانية

IMG_5715تحت رعاية رئيس بلدية الخبر المهندس عصام الملا ، انطلقت مساء امس مباريات وفعاليات بطولة سبورتي الرمضانية الثانية لكرة الصالات على كأس امير المنطقة الشرقية بمجمع مدينة سبورتي بحي العزيزية بالخبر وسط حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية بالمنطقة الشرقية وومثلي الشركات الراعية ورؤساء فرق الشركات المشاركة بالبطولة واعضاء اللجنة العليا للبطولة ، حيث جاء حفل الافتتاح الرسمي للبطولة مختصراً اقتصر على كلمة رئيس اللجنة العليا للبطولة عادل الحوار والذي شكر من خلالها سمو امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف على رعايته للبطولة على كأس امير المنطقة مشدداً ان دعمه حفظه الله امر غير مستغرب لجميع رياضيي المنطقة بلا استثناء ، مبدياً سعادة سبورتي باقامة البطولة في نسختها الثانية وحرصها على تفعيل الجانب الاجتماعي المصاحب للبطولة باقامة خيمة خاصة للاسر المنتجه الشرقية وكذلك التعاون مع مجموعة بناء لرعاية الايتام في المشاركة بالبطولة .

• مواهب سبورتي تثير الاعجاب :

قدم أبناء سبورتي مناورة استعراضية في لعبتي كرة القدم والتايكوندو قدموا من خلالها لمحات فنية عالية وجدت استحسان واعجاب الحضور بالمواهب الناشئه التي تم تأهيلها وتدريبها داخل مجموع سبورتي سيمثلون نواة ودعم حقيقي لمستقبل الرياضة السعودية .

• عرض الاسر المنتجه :

خطفت خيمة الاسر المنتجة بالشرقية الانظار من خلال المناجات المتنوعة التي قدمتها الاسر في الخيمة الخاصة بجنبات مبنى مجمع سبورتي والتي غلب عليها المنتجات الرمضانية المطلوبه في هذه الايام كانت مثار اعجاب عدد كبير من الجماهير الحاضرة .

• اعجاب بمرافق سبورتي المتخصصه :

قامت اللجنة المنظمة للبطولة بعمل جولة ميدانية لضيوف حفل الافتتاح تجولوا من خلالها في مرافق سبورتي المتعددة ابداوا خلالها سعادتهم واعجابهم بالتجهيزات والامكانيات المتطوره في كافة مرافق النادي التي تضاهي ما هو موجود بالاندية الجماهيرية ، مؤكدين ان ما شاهدوه يؤكد حرص ادارة سبورتي على التميز وتقديم الخدمة الافضل لجميع عملاءها .

• اثارة في مواجهات الافتتاح :

حضرت الاثارة مبكراً بلقاء الافتتاح الذي جمع فريق شركة الراشد وفريق شركة الجميح للمرطبات ، اعقبه اللقاء الثاني في اليوم الاول للبطولة جمع فريق شركة الدولي بفريق شركة المجدوعي وسط حضور جماهيري كبير اكتظت به جنبات الصالة المغطاة بمجمع سبورتي .

• الاثارة تتواصل بثلاث مواجهات :
تتواصل الإثارة في بطولة سبورتي الرمضانية بثلاث مواجهات تجمع فريقي زهور الريف وسترة باللقاء الأول ، وستكون المواجهة الثانية بين فريقي شركة خالد بن سعيد الهاجري ومؤسسة وليد الحوار ، وستكون المواجهة الأخيرة بين فريقي سعود المدعج ومؤسسة الرياضي.

نجوم الأندية يشعلون البطولة :

أشعل تواجد لاعبي الأندية حماس الفرق المشاركة والجماهير الرياضية ، حيث تواجد لاعبي فريق الاتفاق محمد كنو وحسن كادش إلى مهاجم الفريق الأهلاوي صالح العمري والذين وجدوا إستقبال خاص من الجماهير التي صفقت لهم وتسابقت لإلتقاط الصور التذكارية معهم .

108