“الشمس والرمال للرياضة” تعلن رعايتها لنادي الهلال لكرة القدم

unnamedأعلنت شركة الشمس والرمال للرياضة، أكبر محلات الألبسة الرياضية في المنطقة، عن رعايتها لنادي الهلال لكرة القدم أحد الأندية الرائدة في المنطقة ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل ولمدة ثلاثة أعوام.

وفي إطار هذا التعاون، ستعمل الشمس والرمال للرياضة بالتعاون مع نادي الهلال لتعزيز مكانة رياضة كرة القدم في المملكة وسيظهر اسم الشركة على قميص الفريق بالإضافة إلى الشراكة في عدد من الفعاليات على أن يتم الكشف عن زي الفريق الرسمي خلال الأيام المقبلة.

من جهته أبدى صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن سعادته بالشراكة .. وأضاف : ” يسرنا الإعلان عن شراكتنا مع شركة “الشمس والرمال للرياضة” وهي خطوة تعكس ريادة نادي الهلال وحرصه على الإبتكار على مستوى المنطقة وسنسعى خلال فترة شراكتنا على الإلتزام بروح فريق العمل الواحد مع شريكنا من أجل التميز وتقديم ما يليق باسم نادي الهلال وجماهيريته ” .

من جانبه تحدث محمد باقر نائب رئيس مجلس ادارة جلف ماركتينج قروب والرئيس التنفيذي لـ”الشمس والرمال للرياضة” عن الشراكة قائلا :” تعتبر المملكة من الأسواق الأساسية بالنسبة الينا، ونحن كوننا من أكبر شركات التجزئة في المملكة، نسعى دوما” الى بناء شراكات وطيدة مع المجتمع المحلي ويصب تعاوننا مع نادي الهلال في خدمة هدفنا هذا .. فنادي الهلال من أكثر الاندية نجاحا وستسمح لنا هذه الشراكة بالوصول لجمهور واسع ونأمل ان نكون مصدر إلهام لمحبي كرة القدم في المنطقة ” .

يذكر أن 30% من أعمال “الشمس والرمال للرياضة” تتركز في المملكة العربية السعودية ، حيث أن لديها 17 متجر حاليا وتخطط لإفتتاح متاجر إضافية في الأعوام القليلة المقبلة .. وتأتي خططها التوسعية لتتماشى مع نمو قطاع التجزئة في المملكة الذي بلغ نسبة 13% العام الماضي ، ويتوقع ان يستمر هذا النمو ليسجل 14% مع حلول عام 2020 وذلك بحسب أرقام يورومونيتور الدولية .

97