أتوري : أتحمل مسؤولية خروج العنابي من كأس الخليج

رئيس الاتحاد القطري اتوري

أعلن المدرب البرازيلي باولو أتوري المدير الفني للمنتخب القطري (العنابي) لكرة القدم يوم الجمعة تحمله مسئولية الخروج المبكر للفريق من بطولة كأس الخليج (خليجي 21) المقامة حاليا بالبحرين.

وودع العنابي البطولة اليوم بهزيمته صفر/1 أمام نظيره البحريني في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وقدم أتوري ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، تهانيه إلى المنتخب البحريني (الأحمر) بالفوز والتأهل إلى المربع الذهبي.

وأوضح “تلقينا هدفا في الشوط الأول ولكننا لم نستسلم وعدنا إلى أجواء المباراة. قدمنا كرة جيدة ولكن في جميع الأحوال هناك من يفوز وهناك من يخسر.. أتحمل المسؤولية وأتمنى أن يقدم الفريق مستويات أفضل في المستقبل ، وأريد أيضا أن أشكر اللاعبين على ما قدموه”.

وعما إذا كان للنقد تأثيرات على اللاعبين ، قال أتوري “لا أهتم بهذه الأمور فأنا أعمل في هذا المجال منذ 35 عاما. حدثت لي مثل هذه الأمور سابقا وحاليا وستحدث أيضا في المستقبل. وبالتالي ، لم تكون لها تأثيرات كبيرة. علينا أن نواصل العمل ونسعى لتطوير أنفسنا بالعمل والإجتهاد”.

وأضاف “بعد كأس الخليج ، سيعود الدوري إلى نشاطه وينضم اللاعبون إلى أنديتهم مجددا ثم سنتجمع من جديد استعدادا لمواجهة ماليزيا في السادس من فبراير المقبل ضمن تصفيات كأس آسيا ثم نواجه كوريا الجنوبية في مارس المقبل”.

وعن إصراره على شكر اللاعبين رغم عدم اقتناع الجماهير القطرية بالأداء والمستوى الذي قدمه الفريق في البطولة الحالية ، قال أتوري “بالفعل كان بالإمكان أن نقدم أفضل مما قدمناء. الجميع يدركون أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب ولكن في جميع الأحوال قدم اللاعبون ما عليهم. أحيانا تكون موفقا وأحيانا أخرى لا تنجح في الوصول لأهدافك وعلينا أن نواصل العمل ونطور من مستوانا”.

وردا على سؤال بشأن أداء خط الدفاع وإهدار الفرص الهجومية ، قال أتوري “هذا الأداء لم يكن في هذه المباراة فقط بل في باقي المباريات التي خضناها. هذه هي كرة القدم وعلينا أن نكون فعالين أكثر في المستقبل”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زعيم اسيا
    1

    ياخوفي نلحقهم اليوووووم :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:27 ص
  2. مجرد رأي
    2

    كيف تتحمل خروج قطر من دورة الخليج وحكم المباراة افترى ضربة جزاء وهمية ليساعد الفريق صاحب الأرض ليفوز ظلما , فضلاً عن وجود ركلة جزاء واضحة عيانا بيانا لصالح المنتخب القطري .
    بصراحة تحكيم مهزوز ومساعدة ومجاملة مخزية للفريق البحريني صاحب الأرض , ولا وعليها فرحة كبيرة وكبيرة جدا
    يا سعدكم يالمنتخب العراقي واصلين للنهائي بسهولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 1:50 م
116