سنايدر يحدد وجهته المقبلة خلال ساعات

شنايدرحدد لاعب الوسط الدولي الهولندي ويسلي سنايدر مهلة 24 ساعة لاتخاذ قراره بشأن الانتقال من انتر ميلان الايطالي الى غلطة سراي التركي من عدمه، وذلك وسط تقارير تتحدث عن رغبته باللعب في الدوري الانكليزي.

وارتبط اسم سنايدر (28 عاما) الذي يعاني الامرين في انتر ميلان، بانتقال محتمل الى مانشستر يونايتد او ليفربول او توتنهام، لكن انتر توصل الى اتفاق مع غلطة سراي بشأن اللاعب الهولندي الذي رفض تمديد عقده مع الفريق الايطالي بسبب قرار الاخير بتخفيض راتبه.

وكشف مدير اعمال سنايدر، سورين ليبي، الاسبوع الماضي ان لاعب اياكس وريال مدريد الاسباني السابق متحمس لفكرة الدفاع عن الوان فريق انكليزي كبير، وبالتالي يعتبر الانتقال الى الدوري التركي خطوة الى الوراء بالنسبة لهذا اللاعب الذي قاد انتر في 2010 الى الفوز بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا.

واشارت التقارير الى ان انتر مستعد للتخلي عن سنايدر مقابل 10 ملايين يورو فقط، لكن يبقى الانتظار لمعرفة اذا كان اللاعب نفسه مستعدا للعب مع غلطة سراي الذي اعلن امس الخميس على لسان رئيسه بولنت تولون: “سيعلمنا سنايدر بقراره خلال 24 ساعة”، مضيفا في تصريح لصحيف “ميلييات”: “اعتقد ان الحظوظ (بانتقاله) كبيرة، لكن لا يمكنني الجزم. بامكانك القول في هذا النوع من الصفقات ان الامور حسمت بنسبة 99 بالمئة، لكن لا يمكنك الجزم بشكل نهائي. الامر برمته يتعلق حاليا بالحصول على توقيعه”.

واضاف “التعامل مع انتر لم يكن مشكلة على الاطلاق. بامكاني القول بشكل عام ان التعامل مع اللاعب نفسه كان ايجابيا لكنه لم يتخذ قراره حتى الان، هناك مسألة العائلة التي يجب البحث فيها. عملية الانتقال اصبحت في مراحلها الاخيرة”.

وارتبط اسم سنايدر الذي انتقل الى انتر في اب/اغسطس 2009 من ريال مدريد مقابل 15 مليون يورو، بانتقال محتمل الى شالكه الالماني ايضا.

واستبعد سنايدر عن انتر بعد ان رفض تمديد عقده من 2015 حتى 2016 دون اي تعديل بالراتب الاجمالي الذي كان سيتقضاه في عقده السابق، اي ان على الهولندي الذي يحصل حاليا على 6 ملايين يورو سنويا، ان يلعب موسما اضافيا دون اجر بمقتضى هذا التخفيض.

التعليقات

1 تعليق
  1. ملكي الخرج
    1

    يا حظ اللي بيآخذك

    فهمتها يا فهد بن خالد :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 11:50 ص
112