الصياح : نبحث ثلاثة ملفات مدربين لتولي تدريب الثقبة

unnamedأوضح رئيس نادي الثقبة خالد الصياح أنه جار التفاوض مع (3) مدربين، ليتولى أحدهم تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دوري الدرجة الثانية خلال الموسم المقبل، مبينا ان الإعلان عن المدرب وجهازه التدريبي سيكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأضاف: «تحدثنا مع بعض اللاعبين لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل، لكن التوقيع معهم سيتأخر حتى بداية فترة الإعداد، واطلاع المدير الفني على مستوياتهم عن قرب، حتى يختار اللاعبين الذين يرى أنهم قادرون على أن يخدموا أسلوبه الفني الذي سيتبعه خلال منافسات الموسم».

كما أكّد الصياح أن فترة الإعداد لخوض غمار دوري الدرجة الثانية سوف تستمر لما يقارب (3) أشهر، حيث ستنطلق التدريبات في الثاني عشر من شهر شوال المقبل، بتواجد كافة اللاعبين، خاصة من نرغب في استقطابهم لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل.

وأبان رئيس نادي الثقبة أنهم كانوا مشغولين بعمل تكريم يتناسب مع الإنجاز الذي حققه أبناء الثقبة بالتأهل لدوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخ النادي، مؤكدا أن الزيارات التي قاموا بها وسيقومون بها لأعضاء الشرف، واهداءهم انجاز التأهل لدوري الثانية، هي واجب عليهم، وحق من حقوق الشرفيين، الذين لولا مشيئة الله ثم دعمهم ووقفتهم الصادقة مع الفريق، لما تحقق هذا الإنجاز الكبير

108