الزعيـم و جلكسي يقصان شريط بطولة سبورت يارد الرمضانية الثـانية

فهـد البلوي كابتن فريق سامبا يحمل كاس البطولة السابقةتنطلق اليوم الثـلاثاء الثاني من شهر رمضان المبارك النسخة الثانية من بطولة سبورت يارد الرمضانية لكرة القدم للكبار بحضور ممثلي الفرق الـ 16 وكذلك ممثلي الشركات الراعية للبطولة بجانب العديد من الشخصيات الرياضية و الاجتماعية من شباب المنطقة الشرقية كما سيصحب الأفتتاح مجموعة من الفعاليات الشبابية للجماهير الحاضرة .

تحديد أوقات المباريات

حددت اللجنة الفنية برئاسة المهندس خالد النعيمي مواعيد أنطلاق المباريات , كما شددت على ضرورة الإلتزام بالوقت المحدد حيث ستنطلق المباراة الأولى عند الساعه 09:30 على ان تلعب المباراة الثانية عن الساعه 11:00 . وستكون جميع مباريات البطولة بنفس التوقيت ماعدا المباراة الختامية التي ستقام عند الساعة العاشرة و ستستمر المباريات يومياً منذ مساء اليوم الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء السابع عشر من شهر رمضان المبارك وستقام المباريات على الملعب الكبير في المنشأة الواقعة في مدينة الخبر خلف صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب ( الخضراء ) .

حامل اللقب في مهمة صعبة أمام جلكسي

يفتتح فريق “الزعيم” مباريات بطولة سبورت يارد الرمضانية عندما يواجه نظيرة جلكسي عند الساعة 09:30 وفي اللقاء الثاني 11:00 يلتقي الريان مع نظيرة الظهران يونايتد اذ يتوقع ان تشهد الجولة الأولى من البطولة الإثارة و الندية نظير الاسماء المميزة التي تحمله الفرق الاربعة التي ستتواجه مساء اليوم .

108