ملاكمو عكاظ أبطالاً للمملكة

000-5642076501465129466978توج رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند نادي عكاظ بدرع الترتيب العام لمنافسات الملاكمة السعودية للموسم الرياضي 2015/2016، بعد أن حصد ملاكموه 141 نقطة، على هامش بطولة المملكة المفتوحة للأندية والهيئات التي أقيمت أمس على الصالة الرياضية بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وحل نادي ضمك ثانياً بـ 139 نقطة ، فيما جاء الترجي ثالثاً.
وفي منافسات بطولة المملكة المفتوحة للأندية والهيئات حقق فريق مركز القوة الضاربة المركز الأول، , وحل فريق بلانتيوم ثانياً ، وجاء نادي الرائد في المركز الثالث .
من جهته بارك رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند للفائزين بالمراكز الأولى في الترتيب العام وفي بطولة الأندية والهيئات، مشيداً بالمستويات الكبيرة التي قدموها في الموسم الرياضي الحالي، منوهاً بالأداء القوي للاعبين في بطولة الأندية والهيئات.
وقال: “اكتشفنا 5 لاعبين تم ضمهم للمنتخب السعودي بطلب من الجهاز الفني للمنتخب، إضافة إلى بروز 10 لاعبين في بطولة الهيئات من دول مختلفة من أوكرانيا وفرنسا وباكستان والمغرب ومصر، وهم مدربين بالأندية الخاصة وسيتم الاستفادة منهم لرفع مستوى الملاكمة في المملكة عن طريق التدريبات” , مبيناً أن بطولة الهيئات والأندية ستقام مرتين في الموسم المقبل بدلاً من مرة واحدة.

111