الزغيبي يؤكد: وقفة القيادة الرياضية واتحاد الطائرة ولجنة الحكام وراء نجاحي

ترشيح الحكم العالمي خالد الزغيبي في بطولة الدوري العالمي بتركيا

IMG_4076

رشح الاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB )الحكم العالمي خالد الزغيبي للتحكيم في بطولة الدوري العالمي (للرجال) 2016 والمقامة في شهر يونيو بتركيا .
وكان الحكم الزغيبي قد تم ترشيحه لهذه البطولة الكبرى امتدادا َ للنجاحات الدولية التي حققها في مشواره خلال المنافسات العالمية في لعبة الكرة الطائرة , حيث شارك في تحكيم عدد من البطولات العالمية كان اخرها في العام 2015 وقدم مستويات رائعة نال من خلالها استحسان مسؤولي الاتحاد الدولي والاسيوي لكرة الطائرة حيث شرف من خلالها التحكيم السعودي , ونظرا لمستواه المميز سبق وان رشحه الاتحاد الدولي للكرة الطائرة مؤخرا َ لثلاث بطولات عالمية ابرزها بطولة العالم للجائزة الكبرى في تايلند وبطولة العالم تحت 23 سنة في دبي واخرها بطولة العالم تحت 21 سنة بالمكسيك .
وهو الحكم العربي الوحيد الذي نال شرف المشاركة في ثلاث بطولات عالمية متتالية خلال ثلاثة اشهر في عام 2015 وهو من الحكام المتميزين محليا َ وقاريا َ ودوليا َ خلال مشواره التحكيمي في البطولات العالمية .
من جهته قدم الزغيبي شكره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة على دعم سموه للحكام السعوديين وايضا َ قدم شكره لنائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ( fivB ) رئيس الاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة الدكتور صالح بن ناصر على دعمه للكرة الطائرة السعودية وممثليها بالاتحاديين الدولي والاسيوي .
كما اثنى الزغيبي على الدعم والاهتمام الذي يلاقيه من قبل مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بقيادة الرئيس الشاب فهد الحريشي مقدما َشكره لزملائه اعضاء لجنة الحكام برئاسة عبدالله العدوان الذي ساهم كثيراَ في نجاحاته العالمية من خلال المتابعة والدعم والتشجيع متمنيا ان يوفقه الله في تمثيل الحكام السعوديين خير تمثيل في جميع المحافل العالمية

94