فريق سعودي هاينق يبدأ رياضة المشي في منطقة عسير ب 40

image1شارك 40 مابين كبار السن والشباب والأطفال في رياضة المشي في فريق ” سعودي هاينق ” ضمن رحلة مشي لأكثر من 10 كلم بمرتفعات السودة كان هدفه التعريف باللعبة والتعريف بالرياضة ؛ وتضمنت الرحلة سيراً على الأقدام مت حمل العلم الوطني وبعد كلمة لمسؤولي الفريق تضمنت الدعاء للمرابطين على الحد الجنوبي بالنصر والأهمية للروح الوطنية .

وأشار صاحب الفكرة لتنمية رياضة المشي في الجبال المهندس علي مبارك : ” قررنا نشر هذه اللعبة بشكل سريع في المملكة ولدينا التصريح الرسمي بذلك ونفذنا رحلة جميلة في السعودية بعد تلك التي رعتها السياحة في نجران وكان لها صدى واسع واقبال جميل ؛ واليوم حضر 40 شخصًا من مختلف الأعمار طالبين الإشتراك ضمن برنامج فعال وصحي و مفيد ؛ لكن طموحنا وأملنا في سمو الأمير سلطان بن سلمان في نشر اللعبة ودعمها ، ورعايتها لتنتشر الصحة ، والرشاقة ، والقضاء على البدانة بطرق جميل فعالة ، وحث كافة الجهات بعدم اعاقتها ونشرها دون مماطلة ؛ وأعترف أن سموه معجب بالفكرة ” .
وقرر المشاركين في نهاية الرحلة التي أنتهت بمسامرة في الهواء الطلق بدعم الفكرة وتبادل بعض المشاركين الأحاديث حول قصص تقليل الوزن وقيام البعض بالمشي لأكثر من 50 كيلو متر شبه يرمي وتنزيل الوزن بسرعة كبيرة .

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو سطام عبدالله الاحمري
    1

    شكراً لكم لنقل هذا الخبر، عن مسير فريق #هايكنج_السعودية ، فكلنا نحب هذه الهواية الجميلة التي تجمع بين الرياضة والسياحة والرفقة الحسنة، وتهدف كذلك لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠، بالاهتمام بالصحة والنشاط والتعريف بكل زوايا مملكتنا الحبيبة سياحياً، وتطبيق برنامج الهيئة العامة للسياحة والآثار #لا_تترك_اثراً والتعريف به. شكراً من كل قلبي نيابة عن جميع اعضاء #هايكنج_السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يونيو, 2016 الساعة : 3:17 ص
110