رئيس الاتحاد السابق ومحاولة للحفاظ على المولد وعسيري

q

اعترف أحمد مسعود رئيس الاتحاد السابق أنه اجتمع في منزله مع اللاعبين فهد المولد وعبد الفتاح عسيري من أجل اقناعهم بالتراجع عن فكرة الرحيل عن صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الحالية.

وصرح مسعود” اجتمعت مع المهاجم فهد المولد ولاعب الوسط عبد الفتاح عسيري ، ولكني لم أتفاوض معهم كما يظن البعض .. كان لقاء عابر وحديث شفهي ليس فيه طلبات بل أمنيات أن يبقيا في النادي”.

وتابع” لن أقبل في الدخول مع ادارة توافقية لإدارة النادي و أنه مستعد للتكليف في خدمة الكيان لكن إدارته سيختارها بنفسه”.

وانهى حديثه” من أهم الأمور التي سأتخذها فور تسلمي المنصب تسديد الديون و تقليصها الى أدنى حد ممكن”.

التعليقات

7 تعليقات
  1. محايد
    1

    ههههه :mrgreen:
    وين أجتمع ؟؟؟؟؟ :mrgreen: صورة قديمة من يبحث في قوقل {صور}يجدها :mrgreen:
    ولكن جماهير الاتي وتن :mrgreen: مغلوب على أمرهم :mrgreen:
    نادي مديونير بالله كيف يتعاقد ويسجل لاعبين :mrgreen:
    علما أن لجان مكافحة الفساد لازالت تفتش وتنقب عن 260 مليون ريال وقرض 50 مليون ريال تقاسمتها البلوات
    كسمسرة وعمولات وجمهور تن تن تن نمير ون مع الخيل :mrgreen: هههههههههههه

    Thumb up 7 Thumb down 4
    4 يونيو, 2016 الساعة : 10:41 ص
  2. ملكي اصلي
    2

    انت وناديك مفلسين تتفاوض مع معين
    المولد مانبيه خذوه منا فزعه
    اما العسيري فموضوعه منتهي والاعب وعايلته ملوك من زمااااان

    Thumb up 8 Thumb down 1
    4 يونيو, 2016 الساعة : 1:13 م
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    اللاعبين وقعوا للاتحاد كبير جده الحقيقي بتاريخه وبطولاته..
    والزويهري ذكر البط حقنا يقول وقعنا معهم كذاب البطه ولو فيه خير ماطلع لاجروس ولااسامه
    …جمهور سلقي مضحوك عليه جمهور الهشهش

    Thumb up 3 Thumb down 11
    4 يونيو, 2016 الساعة : 3:16 م
  4. زمن المونديالي
    4

    طارت الطيور بارزاقها الاهلاويه خلصوا واخدوا مالذ وطاب من السوبر ماركت حق ابراهيم البلوي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 1
    4 يونيو, 2016 الساعة : 9:45 م
  5. فيصل الحربي
    5

    يابوساري ياخى الزويهري جزاه الله خير سوى اللى ماحد سواه وجابلك الدوري اللى تفحط لك 30 سنه ماجبته لكن صدق المثل اللى يقول الضفدع ماله غير الجاري يعيش فيها الخلاااااااا ياناكر الجميل

    Thumb up 0 Thumb down 3
    5 يونيو, 2016 الساعة : 1:26 ص
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    تعليق3 يازمن المدنديلي معروف انت هدمي تهادي اجل تكتب بااسمي ???? واضح اللاعبين مايبون صغير جدة وراح يلعبون مع الملكي نادي البطولات
    لاتسب الزويهري تري وراءك رب العالمين وراح تحاسب عنه مانفعك تعليق

    Thumb up 3 Thumb down 1
    5 يونيو, 2016 الساعة : 2:28 ص
  7. زمن المونديالي
    7

    للاعبين وقعوا للاتحاد كبير جده الحقيقي بتاريخه وبطولاته..
    والزويهري ذكر البط حقنا يقول وقعنا معهم كذاب البطه ولو فيه خير ماطلع لاجروس ولااسامه
    …جمهور سلقي مضحوك عليه جمهور الهشهش

    Thumb up 0 Thumb down 2
    5 يونيو, 2016 الساعة : 3:00 ص
98