العقيلي: ما يحدث في حق بن تركي اجحاف

q

انتقد الناقد الرياضي مساعد العقيلي ما يحدث في حق رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي من اجحاف كبير تجاه ما قدمه للعالمي طوال السنوات الماضية.

وكتب العقيلي من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر” إجحاف غير منطقي في حق رئيس النصر الأسبق الأمير فيصل بن تركي من قِبل بعض المحسوبين على النصر”.

وأكمل” وإن كان للأمير فيصل بن تركي أخطاء، ونادرًا ما يأتي رئيس نادٍ جماهيري ولا تكون له أخطاء، ولكن ذلك لا يلغي رمزيته لنادي النصر”.

وأضاف مساعد العقيلي: “رمز النصر فيصل بن تركي حقق في 7 سنوات 3 بطولات، وعلم هذا الجيل ومن سبقه كيف يفرح، وأعاد البسمة لكل من يعشق النصر؛ لذلك هو رمز النصر”.

وانهى تغريداته” الرمز فيصل بن تركي حقق في 7 مواسم ما أعجز غيره لقرابة 20 عامًا؛ لذلك هو رمز النصر الثاني، ومن اللا منطق أن يكون سقف الطموح أعلى من الواقع”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. alrsash911
    1

    اذا قلنا رأينا بصراحة قالو محسوبين …. ابن تركي هو من جلب الشماته والتهكم على نفسه وش دخل الجمهور 5 بطولات ضاعت بسبب عناده وتمسكه بلاعبين منتهين الصلاحية وأولهم محمد حسين وخالد الغامدي .. والقائمة تطول.. وتخليه عن المدرب كارينيو حتى يبقى هو حديث الصحافة هذا ما جنته براقش ؟ للعلم انا نصراوي حتى النخاع .. حرية رأي .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    5 يونيو, 2016 الساعة : 10:07 ص
  2. alrsash911
    2

    حتى الآن لم يذكر سبب تخليه عن المدرب كارينيو ؟

    Thumb up 0 Thumb down 1
    5 يونيو, 2016 الساعة : 10:08 ص
  3. وين مايروح الا صفر انا وياة
    3

    الاجحاف كان في حق الكيان
    كنت اتمنى ان يترك كحيلان النصر بدون مشاكل
    والان النصر بدون ادارة وهو مستقيل واعضاء الشرف منسحبين
    والنتيجة لامدرب لادفاع لاهجوم ولا محترفين ولامعسكر
    مستقبل مجهول
    حسبنا الله على من دمر النصر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 يونيو, 2016 الساعة : 4:17 م
105