أمير القصيم يكرم نجوم منتخب الكاراتيه

img.koooraكرّم أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نجوم المنتخب السعودي للكاراتيه وذلك بمناسبة تحقيقهم العديد من الإنجازات خلال مشاركتهم في العديد من البطولات الخليجية والعربية والقارية والعالمية وتمثيلهم الوطن خير تمثيل.

وتسلم لاعبو المنتخب السعودي عمر العازمي وبدر العتيبي ورائف تركستاني الهدايا التكريمية بهذه المناسبة من سموه خلال حفل افتتاح أكاديمية الجفن الرياضية بمدينة بريدة.

وتمنى سمو الأمير فيصل التوفيق لجميع الاتحادات التي تمثل الوطن في المناسبة الرياضية وأن يكون تمثيلهم خير تمثيل وأن يكون هذا التكريم حافزا للاعبي الكاراتيه بتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه أبدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص سعادته بهذا التكريم، مؤكداً أن مثل هذا التكريم يزيد من مسؤولياتهم في الاتحاد من أجل تحقيق العديد من الإنجازات، وسيكون حافزا كبيرا لهم إلى تحقيق الأفضل في المشاركات المقبلة.

وأشار القناص إلى أن تكريم نجوم منتخب الكاراتيه ليس غريبا من قبل الأمير فيصل بن مشعل الذي يحرص على تكريم جميع المتميزين من أبناء الوطن في كافة المجالات واهتمامه بالرياضيين وحثهم على بذل المزيد من العطاء لصالح الوطن.

105