المولد: الديون سبب مشاكل الاتحاد

q

يرى لاعب نادي الاتحاد السابق أسامة المولد ان فشل الاتحاد في الفترة الماضية من حيث غياب البطولات يرجع لأسباب مالية وليس لغياب الروح عن اللاعبين.

وقال المولد”مشكلة الاتحاد تكمن في ظروف النادي المالية من ديون مما انعكس على مستوى اللاعبين , الفريق يمتلك بالفعل العديد من العناصر المميزة”.

وتابع:طلبت بنفسي الرحيل عن صفوف الاتحاد بمخالصة مالية بسبب عدم استطاعتي اللعب بشكل أساسي بسبب قناعات المدرب وهو ما دفعني للبحث عن فرصة اللعب في مكان آخر”.

وانهى حديثه”أتمنى عدم رحيل اللاعبين فهد المولد وعبدالفتاح عسيري عن الفريق الاتحادي باعتبارهما نجمين كبيرين قادرين على خدمة الفريق ورحيلهما يعتبر خسارة كبيرة الاتحاد”.

التعليقات

11 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    انتى شفلك فريق وفكنا من شرك يابو شليله وتمرد

    Thumb up 0 Thumb down 3
    3 يونيو, 2016 الساعة : 11:18 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    ديون ونصب في نادينا قال ايش قالالكذوب ابراهيم البلوي
    سددنا 80بالمئة من ديون الاتحاد وخلال 6 اشهر ستصبح ديون النادي 0 بالمئة
    شركات الرعاية والاعلانات أصبحت تطاردنا ونحن نتغلى
    قمصان العميد لن يكون بها فراغ من كثرة الشركات الراعية والاعلانات
    طيران الامارات وماادراك ماطيران الامارات طلعت كذبه وصدقناها
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 1
    3 يونيو, 2016 الساعة : 11:33 ص
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    سيعود العميد وكبير اسيا وجده كما كان
    وسيعود كل واحد لحجمه الطبيعي

    Thumb up 2 Thumb down 7
    3 يونيو, 2016 الساعة : 12:31 م
  4. ملكي وافتخررررر
    4

    ههههههه
    لا وناوي يبحث عن مكان اخر للعب فيه ، والله شر البلية مايضحك ، وعلى رأي المثل اللي اختشوا ماتوا

    اللي مثلك يعتزل ولا يري وجهه للناس ولا يظهر على اي وسيلة اعلامية بعد فضيحة المنشطات التي جعلتك ورفيق دربك محمد نور وباقي رفاقكم في محل شك لتاريخكم الرياضي الاسود مع المنشطات واخذ البطولات بدون وجه حق من الاندية الاخرى وتقاسمها مع الهلال بفترة من الفترات ، فناديكم اسود مع المنشطات ونادي الهلال تاريخه اسود مع التحكيم المشبوه ، والضحايا هي الاندية الاخرى وعلى راسهم النادي الاهلي ، الذي استطاع ان يرجع لمكانه الطبيعي كبطل للدوري وبطل لكاس الملك بعد التدقيق على المنشطات وبعد حضور الحكم الاجنبي فعادت معهم البطولات للنادي الملكي وزالت عن رياضتنا الشبهات .

    Thumb up 5 Thumb down 3
    3 يونيو, 2016 الساعة : 1:40 م
  5. محايد
    5

    :mrgreen: هههههه ولايهمك زمن :mrgreen: المونديالية فيه :mrgreen:
    كلها كيسين قورو وكم منشط وسطل ومنشفة والمونديالية تولول :mrgreen:
    من هالحال واردى :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    3 يونيو, 2016 الساعة : 2:42 م
  6. ملكي اصلي
    6

    اعطوك جزء من حقوقك وقالو لك تكفى سامحنا في الباقي
    نعم هذي الحقيقه فعصفور في اليد خيرآ من عشره على الشجره
    مكانك محجوز سكراب السعوديه طبعآ معروف

    Thumb up 2 Thumb down 3
    3 يونيو, 2016 الساعة : 3:58 م
  7. ابوساري الملكي الاهلاوي
    7

    بدون ديون رضيع جدة لن تقوم له قائمه وعمهم كبير جدة موجود دعس عليه كل مارفع رأسه

    Thumb up 3 Thumb down 4
    3 يونيو, 2016 الساعة : 4:34 م
  8. The Royal Ahli
    8

    جعلها تزيد ما تنقص ان شاءالله. :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    3 يونيو, 2016 الساعة : 5:25 م
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    تعليقات الاخوات الاهلاويه
    الخبر يخص اسامه المولد مو اسامه هوساوي
    فضحتونا..
    وتروا تاريخ اسامه المولد اكبر من تاريخ نويدينا وبطولاته
    بس الظاهر من الالم تصيحون ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 يونيو, 2016 الساعة : 6:58 م
  10. hussain
    10

    صاحب تعليق 3 انت مزور تتنحل اسم ليس لك عيب عليك سيبك من التزوير و كتب لقبك الحقيقي انت اتحادي و ليس أهلاوي المفروض الجريده توقف تعليقاتك حتى تترك التزوير و الكتابه بلقب شخص اخر 8

    Thumb up 2 Thumb down 2
    4 يونيو, 2016 الساعة : 2:15 ص
  11. محايد
    11

    تعليق10
    ياخوي الكل فاهم إنه مزور لقب ابوساري الاهلاوي الملكي الراقي
    والكل يعرف انه اتحادي —وهذا طبعهم التزوير والتدليس لذلك شوف حال وضيعهم وبن وكيف صار
    ومن هالحال واردى ان شاء الله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    4 يونيو, 2016 الساعة : 10:57 ص
98