برشلونة يكشف عن أسرار سوق الانتقالات الصيفية

4

كشف روبيرت فيرنانديز المدير الرياضي في صفوف نادي برشلونة يكشف عن أسرار سوق الانتقالات الصيفية.

وقال فيرنانديز”وصلنا لمرحلة بالموسم إعتقدنا أننا حسمنا الدوري ، لكن أتلتكو و الريال واصلو بالضغط ثم عدنا وفزنا به من جديد”.

وتابع” ماسكيرانو؟ تحدثت معه ، سمعنا رأيه وتعرف رأينا ، أعتقد أنه سيستمر بالبارسا بكل تأكيد وسنجد الحل الإيجابي لكل الأطراف”.

وأكمل”ألفيس ؟ قرر الرحيل .. قرار شخصي له وقبلنا به , ألفيس سيرحل مجانا ، وساندرو مجانا ، بارترا بمبلغ قليل لماذا ؟ البارسا هو النادي الذي يصل له اللاعب ليقدم أفضل سنوات حياته”.

بينما قال عن نيمار”سيجدد عقده وسيبقى للنادي لسنوات عديدة”.

وأضاف”لسنا نحن من يوقع مع لاعب لـ سنتين أو ثلاث ثم نبيعهم”.

وأردف” ماسكيرانو يبحث عن راتب أعلى؟ لا نملك أي شك أنه ينتمي للبارسا .. سنصل لإتفاق يرضى الجميع لأنه مهم جدا لنا .. سيستمر معنا”.

وتحدث عن بارترا”سنحاول أن نصل لحل يرضي البارسا ويرضي بارترا ، نريده أن يلعب أكثر لكن لن نسمح بقطع أي باب يربطه بالعودة”.

وأتم” لماذا لا نكسب من بيع اللاعبين؟ لدينا لاعبين ستنتهي عقودهم ، وبالمفاوضات هناك أمور أخرى تنظر لها”.

وواصل حديثه”الثقة بـ فيدال؟ وقعنا مع فيدال لأننا نثق به وأيضا ظهر لنا سيرجي”.

وقال المدير الرياضي في برشلونة”رحيل داني سيؤثر بالميزانية لأننا نبحث عن بديله؟ سنحلل الأمور كما نفعل دائما .. لكن كما قلت أيضا لدينا فيدال وسيرجي”.

والى ظهير آرسنال هيكتور بيلرين” لاعب مدهش ، نعرفه جيدا لأنه ولد هنا باللاماسيا .. لكن حاليا لا يوجد نية لإعادته الأن, لدينا مدافعين على طراز عالمي ، حتى الأرقام تتحدث .. بأخر مرحلة بالليجا أنهينا شهر وبعض الأسابيع بدون أن نستقبل أي هدف”.

وعن اذا طلب ميزانية أكبر للتعاقدات قال” نعم حدث ذلك”.

والى نوليتو قال”نوليتو لاعب مدهش أردنا التوقيع معه .. بالنهاية لم نتمكن .. لا أريد تأكيد أو نفي أي إسم”.

وعن دينيس سواريز”فياريال يعلمو أننا سنستعيده .. أخبرناهم بذلك, دنيس سواريز سيعود بتاريخ 1-7 سيتم إنهاء الصفقة .. تقريبا غير متأكد من التاريخ لكن قريبا منه”.

وعن الحراسة”برافو وشتيجين سيستمرو بالنادي , تحدثت مع شتيجين إجتمعنا أنا وهو والمقربون منه الذين يثق بهم ، لا أستطيع قول ماذا إتفقنا لكننا سعيدون جدا من شتيجين ونحن هادئون”.

والى مصير التركي اردا توران”لدينا كل الثقة به ، لاعب رائع ، هناك صعوبة بالتأقلم بالبداية لكن لدينا ثقة كاملة به”.

وذكر عن ماركينيوس” لاعب مدهش ، الجميع معجب به .. لكني لم أتحدث معه شخصيا أو سان جيرمان”.

وأنهى حديثه عن نيمار”متأكد أن نيمار سيبقى؟ قلت لكم ذلك قبل 6 أشهر هو أخبرنا بذلك ، هو سعيد جدا وعائلته سعيدون ، لو كان غير سعيد كنا سنقلق .. لكن لا ولست قلق من اغراء ريال مدريد اللاعب بالمال”.

108