الهدى بطلاً لدرع التفوق العام لرفع الأثقال

img.koooraاختتم الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، موسمه الرياضي لعام ٢٠١٦، بإقامة بطولة الجائزة الكبرى، التي أقيمت بصالة الأمير فيصل بن فهد بالملز، بحضور نخبة من المسؤولين بالقوات المسلحة بالمملكة، ومجموعة من الحكام المتقاعدين.

وجاءت نتائج فئة الناشئين في البطولة، بحصول رباع نادي الطرف، علي الخزعل، على المركز الأول، وحسين الماجد وحسين آل عجيان رباعا نادي الترجي على المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي فئة الشباب، حقق الرباع إسماعيل آل صويلح من نادي الخويلدية على المركز الأول، فيما حصل فيصل السلمي رباع، على المركز الثاني، وحل ثالثاً سراج آل سليم من نادي الترجي.

بينما حصل رباعو نادي الخويلدية محسن الدحيلب، وخليل الحمقان، وعباس العبد العال على المراكز الثلاثة الأولى لفئة الكبار.

في نهاية الحفل الختامي، تم توزيع دروع التفوق للفئات الثلاث، ودرع التفوق العام للموسم الرياضي ٢٠١٦، على الأندية الفائزة بمجموع النقاط في البطولات التي أقيمت طوال الموسم.

وحصل على الدرع العام لدرجة الناشئين نادي الترجي، فيما توج الخويلدية بالدرع العام لدرجة الشباب مناصفة مع نادي الهدى، قبل أن يتوج الخويلدية أيضاً بالدرع العام لدرجة الكبار، وخطف نادي الهدى درع التفوق العام بقيادة المدرب الوطني شوقي القيصوم بعد تمكنه من حصد ١٢٦ نقطة من مجموع البطولات في جميع الفئات، وبفارق نقطة وحيدة عن الخويلدية والترجي.

11