نادي الشعلة يكرم نجومه المميزين في الألعاب المختلفة

imageبادرة هي الأولى من نوعها في الرياضة بمحافظة الخرج أقامت إدارة نادي الشعلة مغرب أمس الثلاثاء حفل تكريم اللاعبين المتميزين في الألعاب المختلفة وعدد من رجالات النادي الذين قدموا الكثير للنادي وذلك بحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ محمد الخزيم ورئيس النادي الأستاذ فهد الطفيل .
هذا وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم بعدها ألقى الأستاذ محمد المطرفي عضو مجلس الإدارة كلمة رحب فيها بالحضور وذكر انجازات النادي في الألعاب المختلفة وما قدمه هؤلاء المتميزين وزملائهم من انجازات للرياضة في هذا الوطن المعطاء .

بعد ذلك قدم رئيس النادي الأستاذ فهد الطفيل هدايا خاصة وشهادات شكر وتقدير لعدد من الشخصيات التي اعتبرها الطفيل شريك أساسيا في نجاح البيت الشعلاوي وهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ صالح الصغير وعضو مجلس الإدارة الأستاذ وليد الشمران ومدير الملعب والأستاذ مبارك مفلح والأستاذ سفر آل عمار والأستاذ فواز الحربي .

تلا ذلك تكريم اللاعبين المميزين في الألعاب المختلفة وهم في لعبة الكاراتيه إياد عبد الرحمن الطميحى والذي حقق فضية البراعم على مستوى المملكة بالرياض وعلى محمد القرنى حقق ذهبية الناشئين (ب) بطولة المملكة المفتوحة بجدة وعثمان محمد الشهرانى الحاصل على ذهبية القتال تحت وزن 60كيلو في بطولة المملكة لنخبة الأندية .
أما في لعبة التايكوندو فكرم النجم سلطان بن عبد العزيز الموينع الذي حقق الميدالية البرونزية لبطولة المملكة المفتوحة وزميله محمد عبد العزيز التميمى قاطف ذهبية المنطقة الوسطى وبرونزية المملكة المفتوحة وفهد فايز الشهرى الحاصل على ذهبية المنطقة الوسطى وبرونزية المملكة المفتوحة .
وفي لعبة التنس الأرضي كرم ماجد محمد الداعج الحاصل على المركز الثاني على المنطقة الوسطى.
كما كرم بطل الاسكواش ريان محمد جعبور على انجازاته وهي تحقيق بطولة المملكة تحت 11 سنة وثالث المملكة تحت 13 سنة ورابع المملكة تحت 15 سنة وكذلك زميله ماجد محمد جعبور والذي حقق ثاني المملكة تحت 13 سنة وخامس المملكة تحت 17 سنة .
وفي نهاية الحفل توجه الجميع لقص الكيكة المعدة بهذه المناسبة .

105