سارع للمجد

فيصل الجدعانيالتاريخ لا يُكتب هكذا بدون اعمده تسنده حتي تحوله الى مجد يدون بالجهد والتعب الى مداد من الذهب وتحفظه صفحات التاريخ لتزود المارين عليه بما كان وتعرف بعمل من عمل .
يتصدر الرئيس الاهلاوي المشاهد البطولي وتضعه الانجازات مقارنة بما قضي من زمن العنصر الرئيسي فيما وصل إليه الاهلي واعضاء مجلس إدارته العامل المهم في خارطة الرئيس الملكي وجودهم نبض دائم في مسيرة العمل .
جروس اسم سيبقي في ذاكرة التاريخ الاهلاوي قبل الانصار مروض الصعاب متخطي العقبات من رضخت له عظمت الكبار وخضعت بفعله كبرياء المنافسين رحل اليوم لكن الايام ستبقيه هنا ما دارت .
يحسب لإدارة الاهلي سرعت التعاقد مع المدرب قوميز وعدم ترك الفريق يعيش فترة فراغ فني حتي خلال فترة التوقف واستغلالها للبدء في الاعداد للموسم القادم من نهاية الموسم لا من بداية معسكر الفريق .
امام إدارة الاهلي مواسم أصعب من ما مر يضع قدرة عملها على المحك ويظهر معدن فكرها وجودة تخطيطها .
كل ما فعلته إدارة الاهلي هذا الموسم من نجاح في تحديد الاهداف والوصول إليها ماهي إلا نجاح سنة أولى لا أكثر الاشادة بها حق لها وعليها أن تعي النجاح ليس في الخطوة الاولي الاستمرار بنفس العطاء في كل الخطوات .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    الفتح سبق ثــغــــــر المـــــحـــجر بالفوز بالدوري وكأس السوبر .. ولكن طحاطحة الثـــغـــر ازعجونا لآنهم حدثاء نعمه وابطال عليميه ع الدوري .. مع ولدهم احمد عيد !!
    32 سنه مجرد استبنه وكومبارس وتكملة عدد وجايين يهايطون هالسنه
    من ايام احمد صغير وجاكيت عبدالرزاق ابو داود الأخضر وهؤلاء في معاناه
    منذ تأسيسهم على يد حسن شمس رحمه الله قبل 80 سنه لم يحققوا إلا 3 دوري خخخخخخخخخ شوية حياء !!
    سيدحدر الثـــغـــراويه زي عـــوانس نجد لآن ولدهم احمد عيد راحل راحل وسوف يعودون بنو إســعاف لموقعهم الطبييعي .. الرمز أمر .. جده كــذا طحـــــــلب وثــــــــغـر !! ههههههههههه
    دفتردار ولا ما دار ؟؟ سؤال برئ !!

    Thumb up 8 Thumb down 2
    1 يونيو, 2016 الساعة : 10:29 م
  2. محمد
    2

    استغفر الله .. لن تخضع عظمة الكبار إلا لله .. يا ليت كاتبنا أثنى على جنودنا البواسل هم اللي يستاهلون هذا الثناء وليس هذا السويسري .. الله يثبتنا

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 يونيو, 2016 الساعة : 7:26 ص
108