بالصور / كانيدا : سنتسلح بالروح لمسح الصورة الماضية ،، الراهب : سنهدي اللقب للأمير فيصل

Cjeg_SdWYAEevKWأقيم اليوم بالمركز الإعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بحضور مدرب الفريق الأول الاسباني كانيدا والمهاجم حسن الراهب .

حيث استهل كانيدا المؤتمر بقوله : المباراة مهمة وحساسة وستكون فرصة لفريقنا لمسح الصورة السيئة التي كنا عليها هذا الموسم ، سنواجه فريق قوي ، ويكفي أنه بطل الدوري السعودي وسنتسلح للمباراة بالروح العالية والحماسة الكبيرة للفوز .

كما أكد كانيدا : استفدنا من فترة التوقف بلعب مباراة ودية امام الإنتاج الحربي ، وكانت فرصة لتنويع الحصص التدريبية ، و أؤكد ثقتي كبيرة بكل اللاعبين لما يملكون من إمكانيات فنية ومهارية وخبرة كبيرة لهذه المباريات الكبيرة بالرغم من انه واجهتنا ظروف صعبة وغير عادية هذا الموسم أثرت على الفريق في كل المسابقات .

أما بخصوص الأهلي فقد تعود على أجواء الرطوبة في جدة ، ولكنها لن تكون مؤثرة على النصر حيث ان الفريق جاهز للمباراة ، وننتظر وقفة جماهير النصر الوفية .

أما المهاجم حسن الراهب فقد صرح بقوله : المباراة تفرض نفسها وتعتبر حدثاً مهم بتشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والسلام عليه . حيث أن الجهاز الفني جهز اللاعبين بشكل مميز للمباراة
والمباراة ستجمع بطل الدوري الموسم الماضي والموسم الحالي مؤكداً بقوله نحن اللاعبين لا يعنينا مايحدث خارج الملعب وزملائي اللاعبين سوف يعطون كل مالديهم من روح ومستوى وبإذن الله سنهدي الأمير فيصل بن تركي كأس الملك كعرفان له على ماقدمه لنا كلاعبين وللنادي من دعم وعمل كبير .

اهتمامنا منذ بداية البطولة كبير بتحقيقها بإذن الله بعد فقدان المنافسة ببقية البطولات

و عن المواجهة أكد الراهب : المباراة تحتاج إلى الانضباط التكتيكي والروح العالية وبهذه المباريات النسب تعتبر متساوية والحظوظ متقاربة .

كانيدا ‫(1)‬ كانيدا ‫(1)‬ ‫‬ حسن الراهب ‫(1)‬ حسن الراهب ‫(1)‬ ‫‬

101