الوحدة يجتاز الربيع بهدفي ريتشي .. والصيد يدفع باللاعبين الجدد

الربيع الوحدة

كسب الفريق الكروي الأول لقائه الودي أمام فريق الربيع بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الأمير عبدالمجيد بمقر النادي , حيث نجح البرازيلي ريتشي في تسجيل هدفي الفريق الكروي من ضربتي جزاء احتسبها حكم المباراة على مدار شوطي اللقاء الودي فيما جاء هدف فريق الربيع الوحيد عن طريق اللاعب علي التركي.

وكان مدرب الفريق الكروي وجدي الصيد قد اعتمد خلال المباراة على الزج بالمحترفين الغير سعوديين المنضمين للفريق الكروي خلال الفترة الشتوية المقبلة وهم الثلاثي البرازيلي ريتشي والنرويجي بامودا كاه والفلسطيني احمد الشربيني كما شارك في اللقاء اللاعب المحلي احمد كرنشي.

وقد جاءت تشكيلة الفريق على النحو التالي احمد الفهمي في حراسة المرمى وساري عمرو وسايكو وإبراهيم بيضي ونقا البقمي في خط الدفاع وبامودا كاه وسامي عبدالغني وريتشي وكرنشي في خط الوسط سعيد الزهراني واحمد الشربيني في خط الهجوم.

فيما ادخل المدرب وجدي الصيد خلال الشوط الثاني من المباراة إسلام سراج وعبدالرحمن بخاري وعبدالعزيز المنصور وماهر إسماعيل وحامد فلاته وماجد الهزاني وإبراهيم جوني وسامي فضه .

وعلى صعيد فريق كرة السلة الأول تمكن الأبراج الوحداوية من إلحاق الهزيمة بنظيرة فريق النهضة 68 مقابل 62 في اللقاء الذي جمعهما على الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالعزيز ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. وي وي
    1

    الله ياريتشي كاس الملك بهذل الشباب ايام ماكان مع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 6:47 ص
  2. nasrawi2000
    2

    .
    .
    اعتقد بأن التعاقد مع ريتشي ممتاز جدا ولكن بما ان الوحدة هابط والعلم عند الله تمنيت من الادارة الوحداوية محاولة كسب فريق جديد شاب باضافة بعض العناصر من الشباب والاولمبي او شراء عقود لاعبين جدد من اندية اخرى والتجديد مع نجوم الفريق المميزين فقط وتسريح الاخرين … حيث يستطيع تاسيس فريق قوي يستطيع العودة من الدرجة الاولى كعادته فارس مكة … ليكون بين الكبار ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 1:04 م
102