البيشي : الباطن فريق جيد و منظم والرائد استحق التأهل

سلطان البيشيبارك سلطان البيشي ظهير أيمن الرائد، لجماهير الفريق البقاء في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين عقب فوزه اليوم 4-1 على فريق الباطن.

وكشف البيشي التعديلات الخططية التي طبقها ألكسندر إليتش مدرب الفريق، من أجل تحقيق الفوز اليوم، وقال عقب المباراة: “المدرب دخل بتكتيك مغاير عن الذهاب تدربنا عليه منذ المران الأول عقب الخسارة في المباراة الأولى، حيث لعب سلطان السوادي في منتصف الملعب لتوزيع الكرات، وفهد الجهني على الأطراف لمباغتة دفاع الخصم”.

وأوضح: “هذا الشكل منح الفريق سرعة أكبر وهو ما كان يسعى إليه إليتش لأن المنافس فريق منظم وكان لا بد من لعب الكرة السريعة حتى نربكه خاصة أنه يلعب بـ3 مدافعين في الخلف”.

وأضاف: “أبارك لجماهير الرائد، ولا أريد التقليل من الباطن فهو فريق جيد وفاز علينا في الذهاب، لكنه كان يلعب على أرضه ومن الطبيعي أن يفوز”.

وحول أسباب تراجع الرائد هذا الموسم، أشار الظهير الأيمن إلى أن الفريق كان يفتقد للاعبين أجانب مميزين في البداية وهو ما تم تصحيحه في الانتقالات الشتوية، فضلًا عن ظروف أخرى عاكست مسيرة الفريق.

وعن مستقبله مع الفريق المعار إليه من الهلال، علق البيشي (26 عامًا): “القرار يعود للهلال وما زلنا في انتظار المدرب الجديد لأنه من سيحدد، وجاهز لأي قرار فهذه هي كرة القدم”.

12