فيصل بن تركي : إبتعاد الداعم خسارة كبيرة ولكن النصر أولاً وثانياً وعاشراً

الامير فيصل بن تركيأكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي المستقيل، الأمير فيصل بن تركي، أن حضوره لمقر النادي اليوم، دليل حرصه على حسن النوايا لتوحيد الصفوف النصراوية، واتفاق الجميع على مصلحة الكيان.

وأبدى الأمير فيصل حزنه، لابتعاد الأمير خالد بن فهد، عن هيئة أعضاء الشرف في النادي العاصمي، والتي عدّها خسارة للكيان النصراوي.

وقال: “البيان كان واضحاً، لم نسع من خلاله إلا لتوحيد الجميع على النصر، ابتعاد أعضاء الشرف أمر لا نريده، الكيان النصراوي أهم من الأشخاص، وهذا واضح وجلي للجميع، أتينا مساء اليوم انتظاراً للمرشحين وهذا يثبت نوايانا الحسنة، لا أهتم لما يقال بين السطور الوضوح والصراحة عنواني”.

وأشار الأمير فيصل بن تركي إلى أنه لن يبتعد عن النصر حتى بعد استقالته، مشددًا على أن الفريق يركز على نهائي كأس الملك الذي يجمعه بالأهلي، وعدا ذلك سيتم التطرق له بعد النهائي الأحد المقبل.

وتطرق الأمير فيصل إلى التوقيع مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بقوله: “وقعنا معه نعم، لكن بعد استقالتي رفض بعض أعضاء الشرف التعاقد معه”.

وكان بن تركي، قال إن النصر عبر موسمًا صعبًا كان مليئًا بالأشواك، متمنياً أن يختم الفريق الملقب بـ “العالمي” الموسم بأفضل الطرق وهو التتويج بكأس خادم الحرمين للأندية الأبطال وذلك حينما يلاقي الأهلي الأحد المقبل في نهائي البطولة في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بحدة.

وشدد الأمير فيصل بن تركي، في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على أن (النصر أولاً وثانياً وعاشراً) في إشارة إلى أن النصر فوق كل اختلاف أو رأي، مشيراً إلى أنه بحاجة جماهيره الأحد في النهائي المنتظر.

10