الجمعان انضم للبعثة

الاتفاق يكسب الفجيرة بهدفي المبارك وتاغو ويلاقي الجيش القطري الاحد

تدريبات الاتفاق

انهى الفريق الكروي بنادي الاتفاق عصر الخميس لقائه التجريبي الاول على هامش معسكره المقام في دولة الامارات العربية المتحدة بالفوز على مستضيفه فريق دبا الفجيرة في المباراة التي اقيمت في مدينة الفجيرة على ملعب نادي الفجيرة حيث انتهت المباراة بهدفين لفريق الاتفاق مقابل هدف لفريق دبا الفجيرة سجلتا عن طريق احمد المبارك والبرنس تاجو الذي احرز هدفه من ركلة جزاء. وكان ذلك في شوط اللعب الاول وفي شوط اللعب الثاني ادرك اصحاب الارض هدفهم الشرفي.

وكان المدرب البولندي سكورزا قد لعب بتشكيلتين محتلفتين على مدار الشوطين حيث منح الفرصة لكل اللاعبين المتواجدين في معية الفريق بالمعسكر . وبعد نهاية المباراة احتفت ادارة نادي الفجيرة ببعثة الاتفاق باقامة مادبة عشاء فاخرة وقدم الكابتن سلمان النمشان شكره وتقديره نيابة عن بعثة الاتفاق لرئيس نادي الفجيرة محمد حسن الطلحاني واعضاء ادارته على كرم الضيافة والحفاوة البالغة التي قوبلوا بها.

على صعيد متصل يؤدي الفريق عصر الجمعة تدريب مسائي بعد ان منح المدرب سكورزا اللاعبين راحة من التدريب الصباحي.

واعلن النمشان الى ان الفريق سيؤدي لقائه التجريبي القادم مساء الاحد في العاصمة ابو ظبي امام فريق الجيش القطري الذي يقيم معسكره الاعدادي هناك وستقام المباراة على ملعب نادي الوحدة. إلى ذلك انضم اللاعب جمعان الجمعان الى المعسكر اليوم الخميس قادما من دولة قطر.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. زعلان
    1

    ابنا زايد اهل الكرم ماهو غريب عليهم بيض الله وجيههم :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 11:20 م
108