احباط في النصر بسبب انسحاب فهد المطوع

q

أعرب عضو شرف النصر ومرشح اتحاد الكرة السعودي، سلمان المالك عن شعوره بالاحباط بسبب اعلان انسحاب فهد المطوع من الترشح لرئاسة نادي النصر.

وصرح المالك” ديون النصر الداخلية والخارجية تصل إلى ما يقارب ١٥٠ مليون ريال، وسداد ٧٠ مليون من ديون النصر ستجعل الفريق يبدأ بموسم ممتاز جدًّا”.

وأضاف: “كان بالإمكان حل جميع الأمور المالية بشكل سهل، والأمير خالد بن فهد رجل بألف رجل”.

وأكمل” لم توجه لي الدعوة في اجتماعات النادي، وكذلك لم يحضر أعضاء كثر والحاضرين فيهم الخير والبركة، كما أنّ الأمير فيصل بن تركي لم يكن موجودًا في الاجتماعات التي لم أُدْعَ لها.. وأتمنى أنّ ما يحدث في النصر سحابة صيف وإيجابيات فيصل بن تركي كثيرة”.

وواصل حديثه” ولكن لدى الأمير فيصل بن تركي أخطاء هو معترف بها، وأنا أعرف وجهة نظره وتقبله لآراء الغير.. أنا مؤيد لاستقالته؛ وأتمنى أن نعيش الصمت خلال هذه الأيام إلى ما بعد النهائي.. خاصةً أنّ وضع الفريق هذا الموسم لم يُساعد في تحقيق نتائج جيدة والأجواء كانت مشحونة، الأمير نايف بن سلمان ابتعد عن المشهد النصراوي مثلما ابتعد غيره”.

وأردف” أتمنى أن يتفق النصراويون بأمانيهم في تحقيق كأس الملك، موسم متصدر لا تكلمني الجميع التف حول النادي والموسم الذي يليه اختفى البعض.. هناك تقصير من بعض أعضاء الشرف وبعض الجماهير مع إدارة الأمير فيصل بن تركي، وهناك ضعف في العلاقات العامة في النادي ولكن ليست عذر لمن يعشق النصر، ففيصل بن تركي لم يرد على اتصالاتي ما يقارب أسبوعين، ولكني أقدر الظروف وأعشق النصر”.

وأتم” يس دور الإعلام والجمهور أن يأخذوا دور الوصاية على الإدارة، وليس من حق الإدارة الانفراد بالرأي، وزرع الفتنة في المجالس بين رجال النادي هي موجودة في جميع الأندية، خسرنا الأمير خالد بن فهد وفهد المطوع، وأتمنى استئصال المشكلة ليعودوا من جديد”.

وتحدث عن المدرب” كنت أتمنى تواجد جوميز، ولكن خسرناه وكسبه الأهلي العين الثانية لي، ولا أعلم أسباب عدم التعاقد مع المدرب البرتغالي جوميز”.

11