المطوع : الحقيقة ما أطلق علي شائعات وليس رصاص !!

فهد المطوعاستغرب فهد المطوع عضو شرف نادي النصر الحالي ورئيس مجلس إدارة نادي الرائد السابق والمرشح الحالي لرئاسة مجلس إدارة العالمي من الشائعات التي تم تداولها في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين والتي تضمنت اطلاق نار على سيارته وأشار إلى أن هذا الكلام غير صحيح.
وذكر في حديث نقلته النادي قائلاً: لا تلتفتون لتلك الشائعات غير الصحيحة والتي لا تمت للحقيقة أي صلة، أنا تفاجأت مثلكم من الاتصالات الكبيرة التي تطمئن على صحتي.
وأضاف: من يريد أن يتأكد فأٌقول له (حياه الله في الاستراحة شوفوني جالس فيها ومستانس)، أما بشأن ما يتداول كل ذلك غير صحيح، ومنذ أن تواجدت في رئاسة نادي الرائد وتركته وحتى اللحظة والشائعات تلاحق فلان وفلان.
وزاد: قد تكون خيرة لي تلك الشائعات خاصة أنها كشفت لي المحبة الكبيرة من الجماهير الرياضية بمختلف ميولهم الذين قاموا بالاتصال عليّ وتحديداً على هاتفي الخاص الذي لم يهدأ من الاتصالات.
وفي ختام حديثه وجه المطوع رسالة لكافة النشطاء والجماهير وممن هم بالوسط الرياضي أن لا ينجرفوا خلف الشائعات التي تطلق هنا وهناك، قبل التأكد من صاحب الشأن نفسه حتى لا يقع هذا وذاك في الاحراج.

التعليقات

2 تعليقان
  1. العالمية ليه تقهر ؟
    1

    أطلقوا أو لم يطلقوا

    ما يبون لك الخير و أنت تقود العالمي !

    Thumb up 5 Thumb down 3
    25 مايو, 2016 الساعة : 1:05 م
  2. الجحفلية صعبة قوية
    2

    حسب مصادري الخاصة إنها صحيحة، وبناء عليه أنصحك تقعد في استراحتك ولا توطوط يم نادي النصر، ولاتفكر مجرد تفكير في رئاسة النصر

    Thumb up 4 Thumb down 2
    25 مايو, 2016 الساعة : 5:40 م
103