المالك: القرض البنكي «لم يوقف ولم يصرف»

سلمان المالكطمأن عضو شرف النصر سلمان المالك جماهير النادي على  بخصوص الديون وقضاياه الخارجية وقال المالك: «أطمئن الجمهور النصراوي، بخصوص القضايا والديون الخارجية خصوصا». وأوضح أنه هو من يتولى هذا الملف وفقاً لما نشرته عكاظ.. وأكد أن القرض لم يوقف، ولكنه لم يصرف حتى الآن، وسوف يبت فيه الأسبوع القادم.
وحول القضايا الخارجية على النادي قال: «هناك اتفاقيات وسوف نلتزم بها في وقتها المحدد، وبإذن الله الأمور مطمئنة، ولن تصل إلى درجة إيقاع العقوبات على النصر». ورفض المالك التعليق على البيان الذي أصدره فهد المطوع، وقال: «لا أريد التعليق على هذا الموضوع نهائيا، ونحن لدينا نهائي مهم جدا ونريد التركيز عليه، واللاعبون وضعوا النهائي نصب أعينهم، ولن يفكروا في أي شيء غيره».

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    كيف بالله فهمنا لم يصرف ولم يوقف ؟؟
    البنك ماعنده ثقه فيكم ويبي منكم كفيل غارم وشهود وشهاده من العمده وشهاده من امام المسجد عشان يعطيكم هالقرض البسيط مقارنه بديونكم الـ 183 مليون !! لانكم بصراحه تجحدون عيني عينك …
    عموما هذا القرض اللي راح يذهب كله ليونس مختار وهيرناني ودلهوم وما ادراك ما دلهووووم سيحل جزء بسيط من المشكله التي اوقعكم بها ( بنسجل ونسجل ونسجل ) وفي الأخير يدورون على رئيس عشان يسدد ديونهم شــــــــحاته !!

    Thumb up 4 Thumb down 6
    25 مايو, 2016 الساعة : 4:48 م
  2. محب النصر
    2

    وسيضل الوضع على هذا الحال… ولن تستطيعون صرفه…

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 مايو, 2016 الساعة : 7:42 م
  3. مجلود من لوكوموتيف
    3

    اعتقد ان العالمي ليس بحاجه الى القرض في الوقت الحالي بوجود الداعم وكحيلان . الا اذا كنتو بتتصدقو به ع الجار المجلود ومساعدته في تسديد ديونه .. هذا شي ثاني

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 مايو, 2016 الساعة : 9:44 م
  4. العالمية ليه تقهر ؟
    4

    بالتوفيق للنصر لاخوف عليه بوجود رجاله متحدين

    الطاقيه الأهبل تعليق1_ السطر الأول من تعليقك يجسد صعوبة الفهم لديك .. أرفع الطاقيه و راح تفهم صدقني يا مررريض ههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    26 مايو, 2016 الساعة : 3:32 ص
99