لا ملكي في حضرة الملك

ذيب ال جلالأن تلعب في حضرة الملك فأنت تحقق بطولة قبل أن تلعب على الكأس
الأحد القادم هو بمثابة عرس رياضي يمثل فيه النصر والأهلي كل الرياضيين في حضرة الوالد القائد ملك الحزم الملك سلمان أطال الله في عمره
الأهلي مرشح قوي لنيل اللقب حسب مجريات الموسم , لكن النصر لا ينقصه لكي يحقق الكأس إلا روح النصر فهو يملك نخبة من اللاعبين النجوم الذين غابوا طوال هذا الموسم وقد يحضرون في هذه المباراة !!
أعلم أن كل الرياضيين المحايدين يحدوهم الأمل أن تظهر هذه المباراة الختامية بمظهر يليق بسمعة كرة القدم السعودية التي تملك تاريخ مجيد وحاضر أليم !!
الأندية أصبح يمثلها رجال أعمال يملكون الملايين ومن الطبيعي أن من يملك الملايين سيبحث عن الرفاهية وتحقيق أهداف خارج المستطيل الأخضر !!
ليس خطا اللاعبين أن يحقق كل لاعب منهم طموح حياته في عقد واحد , رغم ما يملكون من إمكانيات فنية إلا أن المادة قتلت لديهم الطموح فأصبحوا بلا هدف وبلا طموح وبقتالية ضعيفة !!
العيب هنا في نظام الاحتراف وإذا كان الوضع سيستمر على هذا الوضع فالأفضل أن نعود إلى نظام الهواة لكي نحافظ على مكتسبات تاريخية انهارت على أيدي لاعبين نواعم !!
لن أطيل في هذا المحور في زمن أصبحت المقالة الرياضية الطويلة مملة وغير متابعه في ظل وسائل الإعلام الحديث الذي يعتمد على المعلومة السريعة والقصيرة على غرار حروف توتير !
أمنياتي أن يقدم لنا النصر والأهلي مباراة تنسينا ولو بشكل وقتي كل هذه الإخفاقات سواء على مستوى المنتخب أو على المستوى القاري للأندية !!
وليسمح لي كل الأهلاويين المرشحين بقوة لنيل اللقب أن أقول لهم لا ملكي في حضرة الملك .

التعليقات

2 تعليقان
  1. العالمية و الملكية صعبة قوية
    1

    العالمية سنة 2000 للنصر السعودي

    العالمية سنة 2005 للاتحاد السعودي

    و يبقى الأهلي الشقيق هو الملكي الراقي قلعة الكؤوس

    أما الهلال المحلي ضحية سدني الحبيب لم يستطع تحقيق دوري الأبطال و لا مرة رغم التطبيل و التلميع أصبح ينكشف من الفرق حديثة التأسيس و أم صلال تكفي !!

    Thumb up 5 Thumb down 2
    25 مايو, 2016 الساعة : 8:19 ص
  2. ويسترن سدني
    2

    الأهلي ملكي شئت أم أبيت ماغير خل عنك الهذرة

    Thumb up 3 Thumb down 1
    25 مايو, 2016 الساعة : 9:49 ص
123