اتحاد رفع الاثقال يختتم موسمه بإقامة بطولة الجائزة الكبرى

 

جانب من منافسات البطولة السابقةيختتم الاتحاد السعودي لرفع الأثقال منافسات الموسم الرياضي بإقامة بطولة الجائزى الكبرى الخميس المقبل على صالة ملعب الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز بمدينة الرياض.

 

وتعد بطولة الجائزة الكبرى إحدى أقوى البطولات على مستوى السعودية في لعبة رفع الأثقال، حيث يشارك فيها نخبة رباعي الأندية المتنافسة طوال الموسم ، ويتم اختيار المشاركين وفق نتائج كل الرباعين في البطولات التمهيدية و بطولة السعودية وكأس الاتحاد، ويتوقع أن تشهد البطولة تحقيق أرقام جديدة على مستوى اللعبة.

 

من جهته أكد رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد الحربي بأن بطولة الجائزة الكبرى ستكون خير ختام لمنافسات هذا الموسم ، والذي يسعى فيه اتحاد رفع الأثقال للسير قدماً نحو تميز اللعبة ، و سيكون هناك تقييم لكامل المنافسات من أجل العمل على تطوير الأمور الايجابية واستمرارها ، وتلافي السلبيات ان وجدت، وأن مجلس الإدارة حريص على أن يستمر تفوق اللعبة محلياً وخارجياً.

 

وكشف الحربي عن تقديم الاتحاد السعودي لجائزة التميز للجان العاملة في الاتحاد من خلال تقييم الأداء العام طوال الموسم الرياضي الحالي.

 

وقدم الحربي الدعوة لرؤساء الاتحادات الرياضية وعدد من الشخصيات الرياضية لحضور البطولة ، والاستمتاع برؤية أبطال السعودية في لعبة رفع الأثقال ، كما وجه الدعوة لعموم الجماهير الرياضية للمشاركة في ختام منافسات الاتحاد السعودي لرفع الاثقال للموسم الرياضي ١٤٣٦- هـ١٤٣٧.

 

وسيتم على هامش البطولة تكريم الحكام القدامى ومنسوبي الاتحاد الذين ساهموا في  في خدمة لعبة رفع الأثقال منذ تاريخ نشأة الإتحاد.

108