رسمياً: طاقم تحكيم سعودي يشارك في أولمبياد البرازيل

IMG_4191اجتاز الحكمان المساعدان السعوديان الدوليان عبد الله الشلوي و محمد العبكري اختبارات اللياقة البدنية لحكام كأس العالم 2018م وحكام أولمبياد ريو دي جانيرو 2016م، التي أقيمت في مدينة أغادير المغربية، وشارك فيها 14 حكم آسيوي و14 حكم أفريقي وحكم نيوزلندي وحيد.

وكان حكم الساحة فهد المرداسي قد اجتاز الاختبارات اللياقية البدنية في وقت سابق والتي اقيمت في دولة قطر، قبل أن ينضم له الحكمان المساعدان الشلوي والعبكري، وبذلك يشارك الطاقم السعودي رسمياً في قيادة منافسات كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام في البرازيل أغسطس القادم بصفة رسمية.

ويعتبر اجتياز هذا الاختبار هي الخطوة الأولى وبقيت مرحلة أخرى من أجل المشاركة في كأس العالم 2018م بصفة رسمية.

من جهته عبر رئيس لجنة الحكام السعودية عمر المهنا عن سعادته باختيار الطاقم السعودي والتواجد في التظاهرة العالمية، مؤكداً على قدرة الحكم السعودي في قيادة أي مباراة لما يتمتع به الحكم السعودي من امكانيات كبيرة.

وارجع المهنا تواجد الحكم السعودي في المحفل العالمي للدعم الكبير الذي يلقاه الحكم السعودي من قبل الهيئة العامة للرياضة ومن الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأضاف: “أتمنى أن تكون في بداية خير للحكام السعوديين، وأطالب كل مواطن غيور في وضع الثقة الكاملة في الحكم السعودي، ودعمه لأنه مثل أي لاعب أو مدرب أو اداري يحتاج للثقة والدعم ليتقدم نحو سلم النجاح، وبإذن الله نرى الحكام يمثلون المملكة خير تمثيل في المحافل العالمية”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. شبيه الفيل
    1

    مكأفأة

    هزيمة النصر في كاس السوبر من 3 نفر بالغش من القرداسي 8)

    لا تحسبنا نسينا يالقرداسي يا صديق البلطان وخويه 8)

    Thumb up 2 Thumb down 2
    24 مايو, 2016 الساعة : 1:43 ص
  2. العالمية ليه تقهر ؟
    2

    أشوف حضور التحكيم السعودي ب المحافل العالمية يغني عن مشاركة الهلال بالعالمية

    التحكيم و الهلال اخوان هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2016 الساعة : 9:43 ص
  3. ويسترن سدني
    3

    ايوه كذا
    خلوكم صريحين أزرق يعني أزرق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2016 الساعة : 10:11 م
99