البوسعيدي يحتفي بالوفود الإعلامية المشاركة في تغطية خليجي 21

JAF_6141

إحتفى رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي بمنتسبي الوفود الاعلامة الرسمية المشاركة في تغطية فعاليات دورة كأس الخليج العربي المقامة حالياً في مملكة البحرين.

واقام البوسيعدي مأدبة غداء حضرها العديد من منتسبي وسائل الاعلام المختلفة حيث تم على هامش الغداء تبادل الاحاديث الودية مع جميع الاعلاميين كما تم تبادل التجارب الاعلامية بينهم اضافة الى التباحث حول التغطية الاعلامية لكأس الخليج العربي.

ورحب البوسعيدي بالمشاركين في تغطية العرس الرياضي الخليجي الكبير، مؤكداً أن هذا الحشد من الاعلاميين المتواجدين في مملكة البحرين لتغطية الكأس الخليجية دليل واضح على أهمية البطولة ودورها في إلتقاء أبناء الخليج العربي في مسابقة تنافسية هدفها تقوية الروابط الاخوية بين الجميع إضافة الى تطوير لعبة كرة القدم والوصول بها الى أعلى المستويات.

وكشف البوسعيدي أن الاعلام الخليجي الذي بات متطوراً من كافة النواحي يعدّ شريكاً أساسياً في النجاحات التي حققتها كأس الخليج نظراً لاحترافيته التامة في تغطية فعاليات الدورة ومبارياتها بمختلف الوسائل الحديثة والتركيز على الدورة وكون “الاعلام” يعدّ حافزاً كبيراً للمنتخبات من أجل تقديم أفضل المستويات في الدورة وصولاً إلى تحقيق التنافس الشريف بين المنتخبات الخليجية على لقب الدورة الابرز في المنطقة.

ودعا البوسعيدي وسائل الإعلام إلى إستغلال تنظيم دورة كأس الخليج العربي لعقد دورات وندوات وملتقيات إعلامية يكون هدفها تحقيق الاستمرارية في تطوير وسائل الاعلام الخليجية وتبادل الخبرات والنماذج الناجحة في كل البلدان الامر الذي سيعود بالشكل الايجابي على الاعلام الخليجي ورياضته بشكل عام.

وبعدها ألقى رئيس اللجنة الاعلامية بالدورة توفيق الصالحي والاعلامي محمد الجوكر كلمة بيّنا من خلالها أهمية الاعلام الخليجي في كأس الخليج ودورة المتواصل في إنجاحها والنقلة الكبيرة التي في مختلف جوانب الدورة.

112