صف إنجاز الصعود بالوسام على صدر الإدارة

أمير المنطقة الشرقية يستقبل إداريي ولاعبي الاتفاق

_OWY5359أثنى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على الجهود الذي بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق في سبيل تحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي بعودة الفريق لمصاف أندية الدرجة الممتازة، واصفاً الإنجاز بالوسام الذي يستحق أن يعلق على صدر كل من عمل على تحقيقه.

وأبدى سمو أمير المنطقة الشرقية خلال استقباله لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية واللاعبين في مكتبه بالإمارة بمناسبة الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين سعادته بوفاء رئيس النادي المهندس خالد الدبل بتحقيق وعده له حينما استقبله بمناسبة تزكيته وزملائه في المجلس بإدارة النادي، متمنياً للنادي الاستمرار في المستويات المميزة في الموسم المقبل.

ودعا الأمير سعود بن نايف إدارة الاتفاق إلى العمل على تعظيم إيرادات النادي، محذراً في الوقت نفسه من الوقوع في منزلق المديونيات والتي أضرت بأكثر من نادٍ وذلك بالسعي بأن يكون استقطاب اللاعبين متوافقاً مع حاجة النادي الفنية وقدراته المالية.

وشدد سموه في كلمته على ضرورة أن يكون لاعبو الاتفاق خير سفراء في دوري عبداللطيف جميل، متمنياً بأن يكون الانضباط الإداري والفكر الاحترافي واحترام قرارات الحكام هي منهج الفريق الاتفاقي في كل مبارياته.

من جهته أكد رئيس الاتفاق المهندس خالد الدبل سعادته بأن ثقة سموه فيه وفي زملائه أعضاء مجلس الإدارة أثمر عن هذا الإنجاز، مشدداً على سعادته بوفائه بوعده لسموه بالصعود.

وقدم الدبل في كلمته شكره للأمير سعود بن نايف على ثقته ودعمه مؤكداً لسموه بأن توجيهات سموه دفعت الإدارة للعمل بكل جدية ومثابرة على كافة الصعد الرياضية والثقافية والاجتماعية.

ونوه الدبل بجهود زملائه أعضاء مجلس الإدارة وبكافة العاملين في النادي، مثنياً في الوقت نفسه على وقفة أندية المنطقة الشرقية مع الاتفاق في المباراة الأخيرة والتي حسم فيها الفريق الصعود.

107