بالصور : الثنيان يدعم تحضيرات الهلال للقاء لوكوموتيف الاوزبكي

38238974685294781449واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لملاقاة مضيفه “لوكوموتيف الأوزبكي”، عصر يوم الثلاثاء المقبل، ضمن إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٦م، حيث ركز مدير الجهاز الفني “عبداللطيف الحسيني” في الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، إذ عمل “الحسيني” -في الجزء الأول من المران- على شرح عدد من الجمل التكتيكية، اختتمها بمناورة على ثلثي مساحة الملعب، وسط متابعة عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، إلى جانب قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقًا “يوسف الثنيان”.

وشارك اللاعب “ياسر الشهراني” في تدريبات الفريق الجماعية؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، فيما واصل اللاعب “ناصر الشمراني” برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقًا.

فيما أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن المدير الفني “عبداللطيف الحسيني” فضّل عدم مشاركة المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاهي هي” في اللقاء المقبل؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الخلفية نهاية مران الفريق مساء اليوم.

هذا ويؤدي الفريق عصر يوم غد الأحد مرانًا مغلقًا؛ استعدادًا للقاء “لوكوموتيف الأوزبكي”، على أن يغادر إلى “طشقند” مساءً على متن طائرة خاصة.

يوسف الثنيان تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(146654605)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(146654606)‬ ‫‬ ياسر الشهراني تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

99