الراشد يستقبل نجوم الفتح أبطال كأس إتحاد السلة

OJ0A0850استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الاستاذ أحمد بن راشد الراشد بمزرعة أم الفوز بالأحساء لاعبي الفريق الأول لكرة السلة و الأجهزة الادارية والفنية و الطبية ‏بعد تحقيقهم لقب كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة للموسم الثاني على التوالي بعد تغلبهم على فريق الانصار في المدينة المنورة يوم أمس السبت . و شهد استقبالهم تواجد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق و عضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل. و قدم قائد الفريق محمد الرشود كأس البطولة للراشد فيما قدم المدير الفني لفريق الناشئين لكرة السلة السيد اسلام عبدالرحمن كأس الدوري السعودي لكرة السلة لفئة الناشئين الذي حقق مؤخراً.
وبارك الراشد للأجهزة الادارية والفنية و الطبية واللاعبين بمناسبة تحقيقهم لقب بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة مقدماً شكره وتقديره لهم على هذا المجهود الكبير الذي بذلوه طوال هذا الموسم و توجوا على اثره بهذه البطولة وان كانت بطولة الدوري كانت قريبة جداً من الفتح لولا الظروف التي مر بها الفريق من الاصابات مشيراً الى ان طموح الادارة واعضاء شرف النادي ومحبيه بلعبة السلة كبيرة ولابد ان تكون اسماً صعباً في سجل بطولات السلة و التأكيد على أهمية الاستمرارية .
من جانبه أشاد العفالق باللاعبين بانهم كانوا عند وعدهم للإدارة بالمحافظة على اللقب و هذا الأمر جاء نظير العمل و الاجتهاد و تمنى العفالق دوام تحقيق البطولات و الاستمرارية.

101