مشادة بين ناصر الشمراني واعلامي سعودي تنتهي بالصلح

ناصر الشمرانيدخل مهاجم المنتخب ناصر الشمراني في مشادة كلامية مع الاعلامي السعودي علي هبة أثناء طلب الاخير من الشمراني اجراء مقابلة صحفية إلا أن اللاعب رفض قبل أن تتحول لمشادة كلامية قوية انتهت بتدخل عدد من الاعلاميين لانهاء المشادة.

وقال علي هبة ” كنت قد طلبت من الشمراني تصريح لكنه رفض..كررت عليه طلبي لانهم خرجو مع الاعلام الخليجي باستثناء الاعلام السعودي فرد من انت ولن اخرج معك, قلت انا الاعلام السعودي الذي كان له الدور بعد الله في توهجك وبروزك ،، فما كان منه الا ان تهجم علي وهدد بان ( يفقع وجهي )”

وأضاف هبة “بعد ذلك تدخل الامن وغادر وانا بقيت في بهو الفندق .. كلها لحظات وحضر الاخ يحيى مساوى والاخ كمال المبشر وسعو في الصلح بيننا ونتهت المشكله. ثم وضحت للشمراني وجهة نظري وهو ايضا شرح لي ان هناك تعليمات تمنعهم من الظهور الاعلامي وستطعت ان اطلع معه بتصريح سيكون مفاجأة للجميع”.

التعليقات

38 تعليق
  1. نادي الشعب
    1

    فوبيا من انت ؟؟ نشرها ياسر في المنتخب فعلاً انه القائد للمنتخب السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 4:46 م
  2. أبـوأحـمـد
    2

    طبيعي أن تخرج مثل هالتصرفات من اللاعبين إذا كان قائدهم أول من بدأها

    ناهيك عن الجهاز الاداري اللي نايم في العسل بقيادة خالد المعجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 4:53 م
  3. الأسد الجنوبي
    3

    أجل من أنت .. شكلك تبي تتمسخر زي ياسر؟ :mrgreen:

    ياشين هياطك يالاعب الحواري هذي ثالث أو رابع مشكلة مع إعلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 4:56 م
  4. ريم الحويطي
    4

    اسلوب ليس حضاريا من الشمراني :!: بس حلو انهم تصالحوا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 5:03 م
  5. هلام الزعيقي
    5

    ياسر القذافي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 5:05 م
  6. الازيرق الصغير
    6

    طيب ليش ماقال للصحفي ان ادارة المنتخب منعت اللقاءات الاعلاميه

    مهوب يرد عليه باسلوب البلطجيه

    اللاعبين السعوديين متكبرين وشايفين انفسهم بسبب نفخ الاعلام لهم وهم مايستحقون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 5:46 م
  7. صميدع النصراوي
    7

    للأسف سالفه ضعيفه انا قلت فيها كم ركله على كم رفسه تكون حديث الشارع الرياضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 6:18 م
  8. عبالرحمن
    8

    الحين إلي قاعدين يعلقون ع موضوع الشمراني ياسر القحطاني وش دخله بالسالفه من جد اهل العقول في راحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 6:40 م
  9. منصور الزعيم
    9

    اهم شيء مازاد فقع وجهك :lol: وبعدين كلامك متناقض مره تقول ان الشمراني ولعيبتنا طلعوا في الاعلام الخارجي وبعدين تقول الشمراني شرح لك انهم ممنوعين من التصريحات.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 6:42 م
  10. شبيه الفيل
    10

    هزلت السهلاوي في الاحتياط

    من اجل اشباه اللاعبين شمراني وزميله قناص الغفلة 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 6:45 م
  11. محايد
    11

    بعض المعلقين على أخبار الزعيم وكل أخبار المنتخب نجدهم يدخلون ياسر القحطاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 6:47 م
  12. حبني ال حبني
    12

    أنا ما عرف الشمراني الحضوض قلب من لاعب الا مصارع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 7:36 م
  13. طلو
    13

    الله يفكنامن الاعلام اتركواللعيبه بحالهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 7:52 م
  14. فيصل سالم
    14

    اعلامنا يرفع الضغط
    ياتحكي بالغصب ولا اشرشحك في الاعلام
    واذا حكيت معاه يروح يؤلف كلام من راسه على لسانك ويركب الكلام على بعض عشان يسوي اثاره مفتعله وحديثه مع اللاعب يشتهر .. بعدين اجتهاد اللاعب وتألقه داخل هو اللي يجبرك تكتب عليه مو العكس .. يعني مالكم فضل على اللاعب .. لو كان لاعب فاشل ماكنتم كتبتو عنه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 7:52 م
  15. (( زكـــــــــــــــــــــــــروت ))
    15

    بيفقع وجهي !!!!!
    :twisted: :mrgreen: :twisted: :mrgreen: :twisted: :mrgreen: :twisted: :mrgreen: :twisted: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:18 م
  16. اهلاوووي موووت
    16

    غريبه ماعظه هههههههههههه الله لايبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:22 م
  17. بدر الهلالي
    17

    فوبيا ياسر مازالت مسيطره على العقل الاصفر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:28 م
  18. شبابي
    18

    تكفى يالإعلام إلي ساهم في بروزه??!!…ناصر لو عنده نص الإعلام إلي موجود في الهلال اوالاتحاد او الاهلي او النصر كان شفنا الاعلام يطالب باعطائه جائزة افضل لاعب في العالم مناصفة مع مسي!!!
    ياسر له ٤ سنوات ماسجل مع المنتخب والإعلام يطبل له وفي المقابل ناصر ٤ سنوات هداف الدوري ومحد دري عنه ولاجاب له خبر!!
    طير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:32 م
  19. شبابي
    19

    تعليق ١ :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:34 م
  20. عالمي الملفات
    20

    فما كان منه الا ان تهجم علي وهدد بان ( يفقع وجهي ) امسحها بوجهي يا اعلامي غيرك ركضو وراه في استاد الملك فهد و رفسوه و اصابوه و لا اخذ حقه و لا شي . بعدين انت اختار لاعبين ذو عقلانية و فكر و ثقافة مثل ابراهيم غالب و السهلاوي و اسامة هوساوي . اما قوم من انت اتركهم وراك سواء صرحو او ما صرحو لعبهم هو هو ما راح يتغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:38 م
  21. زعلان
    21

    لغة القذافي منتشره بين افراد منتخبنا والبركه في القائد :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:45 م
  22. سفير الوطن
    22

    الشمراني فاقد( ال?? ). لاتلومونه !!!!
    مسكين الي ماعنده خاااااااااااااااااالد :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:50 م
  23. زعلان
    23

    حوف الملايين اللهم لاحسد والله يزيدهم صاروا يتبطرون 8-O لو تجيني كل ما أقابل واحد مزعج افقع وجهه 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:52 م
  24. مملكة الرقي الأهلاوية
    24

    أحمد ربك ما عضك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 9:11 م
  25. مجنونه العالمي
    25

    للاسف الشمراني لاعب مغروووور وشايف نفسسسه مادري ع ايش وهو اللاعب المكروه بالششباب من الجمهور تعلم الاخلاق من محمد الشهلوب والمفروض يكون احتياط و السسسهلاوووي اولى واجدر منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 9:13 م
  26. فتى الأخدود
    26

    هذه أخلاقيات الشمراني :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 9:36 م
  27. مهندس الصفقات
    27

    ناصر لاعب مفلس فنيا كان يطالب بفرصه ويقول ناصر الجوهر كل المبارايات لعبها هو ياسر منحو الفرصه كامله بعض الاعبين تمني شوط يارجل ماصنعك نجم الي كاماتشو والبلطان والنوفل انت وياسر مفلسيين لاتجيد الي ضربات الجزاء فقط مواصفات المهاجم غير موجوده فيك حلوه اافقع وجهك اسلوب غير راقي رغم انك شبابي افقع وجهك من انت وين يارجل نبغي الكلام في الملعب والاتصال وين ياناصر بس فالح في التعاون والفيصلي امن امن العقاب اساء الاداب وبكره اطلعي في تعليق وقول من انت لاتكونو قذاذفه وانا مدري فلوس = دلال = لاعب مفلس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 9:36 م
  28. سفير الوطن
    28

    (افقع وجهك ) :arrow: وش ذا الكلام الشوارعي مو منه من تربية غليل
    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:
    تعليق 22 انتحلت شخصيتي باالاسم بس مادامك اهلاوي تستاهل ياسفير الوطن اس 2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 10:41 م
  29. شبابي وافتخر
    29

    مهندس صفقات
    الشمراني هداف الدوري اربع سنوات
    مافيه فريق ماسجل فيه واهمها الهلال والاتحاد والا النصر والاهلي عادي جدا يسجل فيهم
    بعض الصحافيين جاء من المدرجات الى الصحافه
    من منكم سمع فيه علي وهه؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 11:19 م
  30. حيك الله
    30

    الشمراني هداف البلنتيات يقول يبي يصير زي تاريخ ماجد
    وبنفس الوقت زي السنتوره
    يضحك على من هو ووجهه اللي كنه حبة تمره
    موسمين هداف با البلنتيات والعالم كلها عارفه وساكته
    وماشي سوقه واخرها 15 مشجع برست حراق
    ويعتزل محد دى عنه غير ببرامج احلام العصافير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 12:36 ص
  31. محمد القرشي
    31

    اقسم بالله لو اني صحفي ماسويت مقابله مع جحه لو يفصلوني من الصحافة
    بالله عليكم هذا الشمراني لاعب كورة الله يرحم ايامك ياماجد عبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 1:42 ص
  32. وي وي
    32

    ذكرني بالقذافي 20
    :mrgreen:
    ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 6:58 ص
  33. قويه
    33

    كلكم حكمتم على الروايه من طرف واحد تبغون الروايه الحقيقيه ماقال افقع وجهك قال لاتتفلسف وقالها بعدم قال الصحفي نحن من ابرزكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 11:17 ص
  34. مهندس الصفقات
    34

    الاخ شبابي وافتخر ناصر هداف الدوري بكميه كبيره من ضربات الجزااء والان ينتقد ويسلي ومعلومه للك في الوحده مكان ناصر الخيار الاول للمدرب ضعف الدوري خللي ناصر يصير هداف الدوري 4 سنوات وكاماتشو وعبده هم من صنع هدافك المفضل فقط لاغير قال زلازال اتصاله محلي زودوه بصفر الدولي 1ماجد 2 عبيد 3 سامي هولاء مهاجمين ناصر اقل من عادي هو المحياني سوا المحياني جاب الهداف في الوحده ومقدر يجبه في الهلال والاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 11:27 ص
  35. الزعيم الملكي
    35

    السالفه وما فيها ان الاعلامي هذا محد يعرفه ويدور له مشكله عشان يشتهر
    وكلكم تتذكرون المري كيف اشتهر
    بالعربي تبي تشتهر سوي لك مشكله مع لاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 2:45 م
  36. سلوم المكلوم
    36

    اخص يا جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 3:14 م
  37. نصراوي٤٤
    37

    الحقيقة وكما قال المثل
    في الليلة الظلماء يفتقد البدر
    افضل هجوم للمنتخب هو نايف وتركه ريكارد واخذ ياسر والشمراني واما السهلاوي فهو حتياط ولا ينلام ولا اعلم لماذا احمد عيد ما يركن ريكارد ويحط مدرب للرديف ويشوف لنا مدرب يفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 4:31 ص
  38. نصراوي
    38

    يا ناس احيانا نلتمس العذر لبعض اللاعبين لان الكثير من الصحافيين ما خذين المسالة سلطة و ان طلبهم مايرد وانهم يحصلون على اي تصريح من اي لاعب في اي وقت يريدون فعلا فئة متغطرسة يبغى لها ضبط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 12:55 م
114