تكريم ثلاثة متفوقين ومبرزين في المجال الرياضي والكشفي والإعلامي بوادي حضرموت

900x450_uploads,2015,11,27,5657fc66f2abfكرم مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء اليوم ثلاثة متفوقين ومبرزين في المجال الرياضي والكشفي والاعلامي بوادي حضرموت والصحراء.

وتم في الاحتفال الذي اقيم بالمناسبة تكريم الإعلامي الرياضي محمد صالح بن عبدات لاختياره في اللجنة الإعلامية بالاتحاد الأسيوي لرفع الأثقال ومنحه عضوية رابطة رواد الرياضة العربية واختياره من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لاختيار أفضل لاعب ولاعبة في كرة القدم للعام 2015م والقائد الكشفي عبدالله عبيد باسيف لنيله الشارة الدولية في التدريب والبطل العالمي الشطرنجي حامد محمد باسبعين لتأهله في مونديال العالم للشباب في الشطرنج في جورجيا للعام 2016م .

وفي الاحتفال اشار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء ان حضرموت ولادة بالمبدعين حيث يظهر كل يوم بطل ومتميز في جميع الجوانب يرفع علم الوطن بشكل عام في المحافل الدولية رياضيا كان أو علميا او ابدعيا , شاكرا كل متميز على هذه الانجازات داعيا الشباب للاقتداء بهؤلاء المكرمين مؤكدا دعم السلطة وتقديمها كل لإمكانيات من اجل تحقيق الانجاز تلوا الآخر من قبل الشباب وفي جميع المجالات .

من جانبه نقل مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي يسلم باشعيب تحيات وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري إلى المكرمين مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار سعي المكتب إلى تشجيع المتميزين في جميع المجالات الرياضية والشبابية لتقديم أفضل ما لديهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

فيما عبر المكرمون عن بالغ سعادتهم وامتنانهم لهذا التكريم من قبل مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية مؤكدين إصرارهم على تحقيق انجازات أخرى ترفع راية الوطن عالية خفاقة في المحافل الخارجية.

بعد ذلك قام الإخوة الوكيل والوكيل المساعد المهندس هشام السعيدي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء ومستشار محافظ محافظة حضرموت لشئون الشباب رياض بن صلاح الجهوري بتكريم المحتفى بهم بدروع ومبلغ مالي للبطل العالمي الشطرنجي حامد باسبعين.

حضر التكريم عدد من مديري عموم المكاتب ورؤساء الأندية وشخصيات رياضة واجتماعية.

106