الكشف عن حقيقة رحيل نور عن الاتحاد

q

كشفت تقارير صحفية عن توقيع قائد الاتحاد محمد نور مخالصة مع النادي للرحيل عن صفوف الفريق.

وقال الاعلامي فيصل المشاري ان التقارير التي ربطت نور بتوقيع مخالصة مع العميد لا أساس لها من الصحة.

وكتب المشاري عبر حسابه في تويتر” نور شخصيًّا أكد لي عدم توقيع مخالصة اليوم.. منعًا لأي اجتهاد.. مسألة نهاية مسيرته مع الاتحاد لا تحتاج إلا أن ينتهي عقده إذا ما رغب التجديد”.

يذكر ان عقد محمد نور مع الاتحاد ينتهي بعد شهرين فقط وتشير التقارير لامكانية تفكير اللاعب في الاعتزال.

التعليقات

7 تعليقات
  1. mohammad
    1

    محمد نور نجم كبير ولاعب على مستوى عالي
    خلاص قرفتونا نور راح نور جا
    الله يوفقها في حياته الخاصه بلاش قرف زياده انتهينا خلاص

    Thumb up 6 Thumb down 2
    20 مايو, 2016 الساعة : 8:36 م
  2. زكي بلبيط
    2

    ازعجتونا في هذ الاعب ايش قدم للمنتخب للبلد كل لعبة للاتهاد مجمع اعداد كبيره ومخيفه من الهوسا اشغلتونا اعمل له تمثال وضعوه في احد شوارع الرياض خلصونا من يوم يومه هو يستخدم المنشطات اكثر لاعبي الاتحاد يستخدم منشطات ومواد بتروليه فكونا خله يدلف هوالبلوات الي كان يعمل تحت امرتهم والاخر استندلو فيه ودسو له المنشط في العصيرات هذ الحقيقه الي مافي احد يعرفها

    Thumb up 2 Thumb down 7
    21 مايو, 2016 الساعة : 12:16 ص
  3. زكي بلبيط
    3

    نعم ابحثو عن التوقيت ومن تسبب في نكبة هذ الاعب العملية مرتبة ومخطط لها وبعد فترة سوف تظهر الحقايق الصادمه منسور بلوي وشلته خربو الاتحاد بالكامل

    Thumb up 1 Thumb down 4
    21 مايو, 2016 الساعة : 12:19 ص
  4. آسيا للكبار فقط
    4

    نور لاعب اسطورة لا يختلف عليه إثنين ولكن الدنيا ماتدوم حلوة على طول
    الله يوفقه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 مايو, 2016 الساعة : 8:55 ص
  5. الطيب ابايزيد
    5

    للأسف إنت اللي اسمك زكي .. اظهرت الحقد والكراهية والحسد والعنصرية اللفي قلبك.. وكما يقول المثل “كل إناء بما فيه ينضح”

    Thumb up 0 Thumb down 1
    21 مايو, 2016 الساعة : 10:37 ص
  6. زمن المونديالي
    6

    لاعب دمر الاتحاد في اواخر عمره الكروي ياخي طير وفكنا منك الاتحاد الى الهاويه مع نور وشليلته

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 مايو, 2016 الساعة : 12:41 م
  7. النمور الجريحة
    7

    ضربة معلم تغيير مسمى نادي الربيع من جدة إلى نادي النمور وتغيير شعاره الى اللون الأسود المخطط مع الأصفر المخطط طولياالمائل للبرتقالي كما كان لون الإتحاد في الثمانينات الهجرية وجلب محمد نور والمنتشري والسعيد وغيرهم من الاعبين النجوم الخارجين من الإتحاد وستكون البداية بعد صعود الفريق من المناطق لثانية وسيقودهم نور إلى الأولى ثم الممتاز ومن ثم المنافسة والاعتزال بعد تحقيق بطولة الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 1
    21 مايو, 2016 الساعة : 2:49 م
103