السعودية ستدعم العراق لاستضافة كأس الخليج المقبلة

خليجي 21عقد رئيس اتحاد الكرة العراقي ناجح حمود يرافقه جميع اعضاء الاتحاد اجتماعا مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد واعضاء اتحاده، قدم فيه باديء الامر التهنئة الى اعضاء الاتحاد السعودي بعد نجاحهم في الانتخابات التي جرت مؤخرا متمنين لهم الموفقية والنجاح في عملهم للرفع من شان الكرة السعودية.

وقال حمود في تصريح للبعثة الاعلامية العراقية اننا نسعى الى تدعيم العلاقات مع السعودية رياضيا للوصول الى افضل صيغ التعاون، وتبقى المنافسات بين المنتخبين العراقي والسعودي رغم طابع الحماسة والتشويق والاثارة لكنها تحمل الكثير من الروح الرياضية وقيم الاخوة العربية. وشكر عيد اعضاء الاتحاد العراقي على مبادرتهم متمنيا التعاون والتنسيق بين الطرفين دعما للكرتين العراقية والسعودية وتعزيز اواصر التعاون في مجال تبادل الخبرات والزيارات بين المنتخبات الوطنية وفرق الفئات العمرية.

وطالب حمود نظيره السعودي بدعم حق العراق في استضافة خليجي 22 في البصرة بعد استكمال جميع الشروط الخاصة بالاستضافة، وفق مايلبي طموحات وامال المنتخبات وصناع القرار والاتحادات الخليجية.

وقال عيد ان العراق بلد كبير يزخر بالمواهب الرياضية وشهد ولادة اجيال ذهبية تتذكرها الكرة الخليجية بفخر قائلا اننا لن نقصر في دعم العراق من خلال الموقف الخليجي الواحد، وتبادل الطرفان الهدايا التذكارية حيث قدم الوفد العراقي هدية ترمز الى مسلة حمورابي التاريخية، فيما قدم الاشقاء درع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. مملكة الرقي الأهلاوية
    1

    أنا ودي مو بس ندعم العراق نبي نجيب محترفين من عندهم أحس دمهم حار و يلعبون من قلب هذا غير المهارات طبعاً..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 4:21 م
  2. العالمية ماركة نصراوية )
    2

    العراق عندهم ملاعب !

    تفجير وارهاب ووو

    اتمنى السعودية تستضيفها

    السعودية قادرت ع استضافة كاس العالم

    الرياض / ملعب الدرة 70 الف متفرج + الملز 35 الف
    جدة / ملعب الملك عبدالله (باقي سنه واكثر وبيفتتح) 60 الف متفرج + ملعب خالد الفيصل 35 الف بعد التوسعة
    الدمام + القصيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 6:23 ص
103