الخليج أفضل فريق إنضباطي في دوري جميل

فريق الخليجواصل فريق الخليج تسجيله للأرقام المميزة في دوري عبد اللطيف جميل، فمع نهاية الجولة الأخيرة يعتبر الخليج هو النادي الوحيد بين أندية دوري جميل الذي لم يتعرض إلى عقوبة من لجنة الانضباط، الأمر الذي يعكس مدى احترافية الجهاز الإداري بقيادة حسين الصادق مدير الفريق وجعفر السليس مدير الإحتراف وعلي السبع إداري الفريق .

يذكر بأن الفريق الخلجاوي سجّل أرقام متميزة في هذا الموسم والذي أنهاه بالمركز السابع برصيد 33 نقطة، وكان من بينها تسجيل لاعبه مصعب العتيبي أسرع هدف على فريق نجران في الثانية 34 من بداية مباراة الدور الأول، كما يعتبر ثاني أقل فريق خسارة خارج أرضه بـ 3 خسائر متساوياً مع فرق الهلال والاتحاد بينما يحل الاهلي أولاً اذ لم يخسر سوى في مباراة على أرضه .

من جهته، فقد أشاد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بهذا الإنجاز الجديد معرباً عن شكره الجزيل للجهاز الإداري بداية من المشرف على الفريق نزيه النصر وحسين الصادق مدير الفريق الى جانب جعفر السليس مدير الاحتراف وعلي السبع اداري الفريق.

وأشار الباشا بأن محافظة الجهاز الإداري على انضباطية الفريق طوال دوري جميل خلال 26 جولة وعدم تكبد خزينة النادي بأي عقوبة مالية محل تقدير واعتزاز وفخر كل منسوبي نادي الخليج.

93